الهواتف الذكية

معالج Snapdragon 8 Gen1 يكسر الرقم القياسي على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

نتائج أداء معالج Snapdragon 8 Gen1

كشفت أحدث التقارير أن هواتف الأندرويد القادمة ستحقق نتائج تتجاوز المليون نقطة على منصة اختبارات الأداء AnTuTu، ويبدو أن هذه النتيجة قادمة من معالج Snapdragon 8 Gen1 الذي سيتم الكشف عنه قريبًا وكسر الرقم القياسي بنتائج اختبارات أدائه على المنصة.

معالج Snapdragon 8 Gen1 يحقق نتائج أداء رائعة

تم رصد النتيجة من قبل مدونة تقنية عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo ” ولم يتم التحقق منها بواسطة فريق AnTuTu حتى الآن. لقد سجّلت الأجهزة التي تعمل بمعالج (+) Snapdragon 888 حوالي 800000 نقطة في أحسن الأحوال، في حين ينخفض أداء بعضها ليحقق ​​أقل من 800000 نقطة. لذا يبدو أن هناك تحسنًا قويًا سيطرأ على الجيل القادم.

معالج Snapdragon 8 Gen1 يكسر الرقم القياسي على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

سيتم إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen1 رسميًا في 30 نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يصل قبل نهاية العام لأربعة أجهزة تشمل على Xiaomi 12 و Moto Edge 30 Ultra و OnePlus 10 Pro (على الرغم من أن بعض الشائعات تزعم أنه سيتم الكشف عنها في يناير) وهاتف من iQOO.

اقرأ أيضًا: مواصفات معالج سناب دراجون 898 وديمنستي 2000 تفاصيل جديدة في أحدث التسريبات

معالج Snapdragon 8 Gen1 يكسر الرقم القياسي على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

لم يتم توضيح اسم الجهاز الذي أجرى اختبار بمعالج Snapdragon 8 Gen1. قال مدير المنتج في شركة Lenovo أنه لم يكن الهاتف الرائد لشركة Motorola ، ومع ذلك، إما أن هذا صحيح أو أن المدير يحاول فقط وقف التسريب.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_000-3-1024x640.jpg

بالطبع، تعتبر معالجات Snapdragon ليست الوحيدة التي تجاوزت حاجز المليون نقطة في اختبارات الأداء، حيث يعتبر Dimensity 9000 أول معالج بدقة تصنيع 4 نانومتر يتم اعتماده رسميًا وحقق ذلك بالفعل بشكل غير رسمي. ولكن يبدو أن معالج Snapdragon قد تفوّق قليلًا من حيث النقاط، ولكن مع وجود نتائج غير رسمية على أجهزة ما قبل الإصدار، فإنه من الصعب استخلاص أي نتائج مؤكّدة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع شاشة SAMSUNG E5 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

هل استخدمت هاتف يعمل بمعالج رائد من كوالكوم أو ميدياتك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى