الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع شاشة SAMSUNG E5 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

هل يكون شاومي مي 12 - XIAOMI MI 12 أول هاتف بمعالج سنابدراجون 898 Snapdragon

يفترض أن يأتي هاتف شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع الشاشة الجديدة المحسنة SAMSUNG E5 ، وقد ظهرت لأول مرة شاشة OLED من Samsung E5 ، بعد أن أطلقت أمس العلامة التجارية الفرعية لـ VIVO أحد أقوى الهواتف الذكية في مواجهة ايكو 8 برو iQOO 8 Pro .

وتدعم الشاشة الجديدة دقة تصوير 2K ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وتعتمد على حل ثنائي الفتحات متوسط ​​وصغير.

iQoo 8 to Feature Samsung's E5 Display With 2K Resolution, Company Teases  Ahead of August 17 Launch | Technology News

كما يقول أحد رواد Weibo ، كانت العلامات التجارية الأخرى تختبر شاشات مواد E5 2K لفترة طويلة. نتيجة لذلك ، فهي تدعم معدل التحديث العالي التكيفي للأجهزة ، أي شاشة LTPO. لذلك في الطرز المستقبلية ، يمكنها تحقيق تبديل معدل التحديث التلقائي 1-120 هرتز.

أيضًا ، ستتبنى الطرز القادمة تصميم ثقب مفرد زائد. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الانحناء على كلا الجانبين صغيرًا نسبيًا. بمعنى آخر ، فإن iQOO 8 Pro هو أول من يأتي مع هذه الشاشة. لكن سرعان ما سنرى هذا النوع من العرض بمظهر أكثر جاذبية مع هواتف أخرى قادمة.

من الجدير بالذكر أن المسرب ألمح أيضًا إلى أن الجهاز سيكون من منتجات Xiaomi. بالاقتران مع الأخبار التي تم تسريبها سابقًا ، نظرًا لأن Xiaomi Mi 12 سيأتي بشاشة LTPO ، فمن المحتمل جدًا أن المسرب يتعامل مع الجيل القادم من Xiaomi الرائد السنوي. من المتوقع أن يصل السوق في نهاية العام مثل Mi 11.

Early Xiaomi Mi 12 Ultra specifications speculation focuses on huge 200 MP  main camera and potential Snapdragon 895 - NotebookCheck.net News
شاومي مي 12 الترا

اقرأ أيضًا ..
هارموني او اس 2 التجريبي HarmonyOS 2 beta يصل هاتفيْ هواوي نوفا 5 اي Huawei nova 5i و nova 4e

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

بالنسبة إلى تاريخ الإطلاق ، يجب أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 12 في منتصف شهر ديسمبر. من المحتمل أن يكون أول معالج Snapdragon 898 في العالم.

فإذا كنت تؤمن بالأخبار والتسريبات السابقة ، فإن Snapdragon 898 سيحتوي على تصميم وحدة المعالجة المركزية من ثلاث مجموعات ، حيث يبلغ تردد النواة الكبيرة للغاية 3.09 جيجا هرتز ، والتردد الأساسي الكبير 2.4 جيجا هرتز ، والتردد الأساسي الصغير 1.8 جيجا هرتز. ستستخدم النواة الكبيرة 3.09 جيجاهرتز جيلًا جديدًا من تصميم Cortex-X2.

مع الأخذ في الاعتبار جميع الأخبار المذكورة أعلاه في AnTuTu ، سيتجاوز الهاتف / الشريحة علامة المليون نقطة لأول مرة.

Xiaomi Mi 12 full configuration: 4nm Snapdragon 898, LTPO 120Hz screen &  more - Gizchina.com

قد يأتي الهاتف أيضًا مع الذاكرة التي تم الإعلان عنها حديثًا. بحيث يحتوي LPDDR5X على ثلاثة تغييرات رئيسية. أحد التحسينات هو أن المعدل يرتفع من 6400 ميجابت في الثانية إلى 8533 ميجابت في الثانية.

أيضًا ، تعمل معادلة TX / RX على تحسين سلامة الإشارة ، وتعمل إدارة التحديث التكيفية الجديدة على تحسين الموثوقية. و وفقًا لتسريب جديد ، سيتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi 12 بمواصفات الذاكرة الجديدة .

Xiaomi Mi 12 Ultra

بالإضافة إلى ترقيات الأداء الرئيسية ، فقد سمعنا أن الجهاز سيدعم ما لا يقل عن 120 واط من الشحن السريع السلكي + الشحن اللاسلكي السريع 100 واط ، مما يحقق طاقة شحن مضاعف 100 واط. ولكن نظرًا للوائح الشحن اللاسلكي الجديدة ، يقتصر الشحن اللاسلكي السريع على أقل من 50 واط.

هل تمتلك أحد هواتف شاومي ؟ هل تعجبك مواصفات شاومي مي 12 ؟ شاركنا التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى