الهواتف الذكيةزد تي اينوبيا

ريد ماجيك 7 و 7 برو يحصلان أول شهادة تؤكد قرب الإعلان عنهما

ريد ماجيك 7 وشقيقه الاحترافي قادمان قريبًا

تواصل شركة نوبيا العمل على السلسلة الجديدة من هواتفها المخصصة للألعاب، والتي ستحمل اسم ريد ماجيك 7 وستضم هاتفين كما جرت العادة، النسخة العادية وأخرى الاحترافية Pro.

مواصفات ريد ماجيك 7

ريد ماجيك 7

وبحسب التقارير الجديدة الواردة من الصين، فإن الهاتفين أو أحدهما على الأقل حصل على شهادة البلوتوث Bluetooth SIG وهو الأمر الذي يشير إلى قرب الإعلان وإطلاق الهاتف.

وبحسب التسريب الجديد فإن الهاتف ريد ماجيك 7 ظهر على منصة Bluetooth SIG وهو يحمل الطراز رقم NX679J وسيدعم معايير بلوتوث 5.2 وشبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا:

حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى للهاتف لكن من المتوقع أن يأتي بأحدث معالج من كوالكوم كما عودتنا نوبيا وبالتالي سيعمل بالمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 – Snapdragon 8 Gen1 والي كان يطلق عليه سابقًا اسم سناب دراجون 898 ولم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى الآن.

المعالج الجديد من كوالكوم مصنع بمعمارية 4 نانو متر، وسيأتي بنواة Cortex-X2 بسرعة 3 جيجاهيرتز، وثلاث أنوية بسرعة 2.50 جيجاهيرتز، وأربعة أنوية بسرعة 1.79 جيجاهيرتز، كما سيقترن بمعالج رسوميات Adreno 780.

ريد ماجيك 7 و 7 برو يحصلان أول شهادة تؤكد قرب الإعلان عنهما

علاوة على ذلك سيأتي كلًا من الهاتفين بشاشة من نوع OLED مع معدل تحديث يصل إلى 165 هيرتز، و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الرئيسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل، إضافة إلى شحن سريع بقدرة 120 واط.

هل جربت واحدًا من هواتف الألعاب من قبل ؟ شاركونا رأيكم بهذه الهواتف ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى