أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاوميلينوفوموتورولانوبيا

Xiaomi و Motorola هواتف قادمة مع Snapdragon 898 و ريد ماجيك 7 – RedMagic 7 ليس بعيدًا

معالج كوالكوم Snapdragon 898 سيتوفر لهواتف شاومي Xiaomi وموتورولا Motorola وريد ماجيك 7 - RedMagic 7

بالإضافة إلى Xiaomi و Samsung و iQOO ، هناك علامة تجارية نالت بهدوء حق الأولوية في عدد من الرقائق الرائدة ، وبخاصة الإصدار القادم من المعالج الرائد Snapdragon 898 ، وهي لينوفو . حيث من المتوقع أن تظهر Lenovo العلامة التجارية بهذا المعالج الجديد قريبًا.

وفي السنوات الأخيرة ، كانت العلامات التجارية الرئيسية للهواتف المحمولة ذات أولوية للحصول على بعض الرقائق الشائعة والرائدة ، ودائمًا ما شكّل هذا دعاية كبيرة للشركات ، حول أداء أجهزتها الجديدة ، أو لإثبات صوتها في سلسلة توريد الهواتف المحمولة .

تعرف على الهواتف الأكثر شعبية في السوق الهندي: شاومي أم سامسونج ؟ | فاببليس  - بوابة الدفع الالكترونية

وقد تم طرح معالج Snapdragon 870 لأول مرة في Lenovo Motorola Edge S هذا العام ، وهو الآن بسعر أقل من 2000 يوان ، ولا يزال الهاتف المجهز بشريحة Snapdragon 870 يستحق الاهتمام والاقتناء .

من المتوقع أن يبدأ ظهور الجيل القادم من المعالج الرائد لسلسلة 8 من كوالكوم الشهر المقبل (ديسمبر نهاية هذا العام) ، ويقول الكثير من الناس أن ظهوره الأول سيكون إما مع سامسونج أو شاومي ، ولكن فيما يتعلق بالسوق الدولي ، لا يزال لدى موتورولا فرصة كبيرة ، كما طرحت لينوفو من قبل ذلك معالج Snapdragon 855 لأول مرة .

Snapdragon 898 Scores Show Impressive Single and Multi-Core Performance

تسريبات جديدة عن معالج Snapdragon 898 الرائد

وفقًا لـ التسريبات الجديدة ، تم تحديد معالج 898 للمبيعات الجديدة من Motorola أيضًا لأول مرة في نهاية العام ، وبالإضافة إلى الشريحة فإن مظهر الجهاز الجديد وتفاصيل التكوينات الأخرى غير معروفة حاليًا .

ثم إذا كان المعالج الجديد Snapdragon 898 في أجهزة شاومي و موتورولا بنفس الحالة ، فأيهما ستختار؟.

بالنسبة للأجهزة المزودة بـ Snapdragon 898 ، بعد الظهور الرسمي لأول مرة ، ستعلن الشركات المصنعة واحدة تلو الأخرى عن الرائد ، ومن المتوقع أيضًا أن تقوم سلسلة ريد ماجيك 7 – RedMagic 7 بفعل ذلك.

في الآونة الأخيرة ، كتب مدون عبر الموقع الصيني الشهير Weibo أن طراز Nubia NX679J قد تمت الموافقة عليه وينتمي إلى نوبيا ، وهي سلسلة RedMagic 7 الجديدة.

Nubia NX679J

والجدير بالذكر هنا أنه وفقًا لوقت إصدار الجيل السادس من RedMagic السابق ، ستتم مقارنة السلسلة لاحقًا بالدفعة الأولى من الرائد الرئيسي الجديد المعتاد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هاتف الألعاب يركز بشكل أكبر على الضبط والتحسين في الأداء .

من الأخبار المتداولة حاليًا ، لن تكون سلسلة RedMagic 7 من بين الطرز الأولى. ولكن تجدر الإشارة إلى أن RedMagic 7 كان أول من حقق الدخول ، مما يعني أن Nubia وحتى العلامة التجارية ZTE بأكملها ، تعمل بشكل وثيق جدًا مع Qualcomm وقد أكملت التصميم العام بسرعة.

كوالكوم تكشف عن المزيد من التفاصيل حول معالج سنابدراجون 888 | عالم التقنية

اقرأ أيضًا ..
كوالكوم Qualcomm تقدم شرائح جديدة أبرزها Snapdragon 778G Plus و 695 و Snapdragon 680 4G

ما رأيك في الهواتف بمعالجات كوالكوم ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى