الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 المخصص للألعاب يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق الرسمي

كشف مواصفات وموعد إطلاق هاتف Red Magic 7 القادم

تمتلك نوبيا، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة ZTE، مجموعة ناجحة جدًا من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب تحت العلامة التجارية Red Magic وهي تستعد الآن لإطلاق هاتف الألعاب من الجيل التالي، والذي يطلق عليه اسم ريد ماجيك 7 (Red Magic 7).

موعد إطلاق Red Magic 7 (تسريبات)

أعلنت الشركة اليوم من خلال الموقع الصيني الشهير “Weibo” أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي Red Magic 7 المخصص للألعاب في فبراير القادم. ومع ذلك، لم تكشف العلامة التجارية بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق للهاتف.

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 المخصص للألعاب يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق الرسمي

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 يظهر في صور تكشف التصميم وبعض المواصفات

يأتي هذا التسريب بعد الإعلان عن طرح إصدار الألعاب من سلسلة Redmi K50 رسميًا الشهر المقبل. لذلك، قد يتم إطلاق إصدار الألعاب Redmi K50 و Red Magic 7 في نفس الوقت، ربما نكون على بعد أيام قليلة من حدث إطلاقهما.

ظهر الهاتف الذكي Red Magic 7 بالفعل على منصة الاختبارات الشهيرة TENAA، وتم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز. فهو يتميز بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش تحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع، وتدعم دقة العرض +Full HD ومن المتوقع أن يكون لديها معدل تحديث عالٍ يبلغ 165 هرتز.

REDMAGIC 7 design revealed as images emerge at TENAA - Gizmochina
ريد ماجيك 7 على منصة TENAA

مواصفات ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 تظهر على منصة Geekbench

سيعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 ومن المرجح أن يأتي مزودًا بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. من المتوقع أيضًا أن يتم تزويده بتقنية تبريد متطوّرة للحصول على أداء أفضل في الألعاب.

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 المخصص للألعاب يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق الرسمي

في قسم الكاميرا، سيحتوي الهاتف الذكي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. وبحسب الصور المسربة للهاتف، فإن الوحدة ستأتي في أعلى الشريط الممتد في منتصف الجهة الخلفية للهاتف وستصطف الكاميرات فيه بشكل رأسي .

نتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع واجهة مستخدم خاصة بالشركة. قد يتم تزويده أيضًا ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع ضخم بقوة 165 واط. كذلك، كشفت التسريبات بأن هاتف Red Magic 7 قد يتوفّر بأربعة ألوان تشمل الأسود والأخضر والأحمر والأزرق المتدرج.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى