الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي نوبيا زد 40 برو الشركة تكشف عن صورة ملتقطة بالكاميرا

تفاصيل جديدة حول هاتف ZTE nubia Z40 Pro

تستعد نوبيا لإطلاق هاتفها الجديد زد تي اي نوبيا زد 40 برو – nubia Z40 Pro حيث ظهر الهاتف بمواصفاته في تسريبات سابقة، واليوم شاركت الشركة صورة تم التقاطها بالكاميرا الخاصة بالهاتف.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو الشركة تكشف عن صورة ملتقطة بالكاميرا

تفاصيل زد تي اي نوبيا زد 40 برو

شاركت الشركة صورة جديدة تم التقاطها بواسطة زد تي اي نوبيا زد 40 برو، ولم تكشف الشركة تفاصيل الكاميرا الخاصّة بالهاتف لكن الشركة أعلنت سابقًا أن Z40 Pro سيحتوي على مستشعر Sony IMX787 مقترنًا بعدسة 35 ملم.

سوف تأتي الكاميرا بفتحة عدسة f / 1.6 وتأتي مع OIS وضبط تلقائي للصورة متعدد الاتجاهات، تقول الشركة إن هذا سيقلل من تشويه الصورة بنسبة 35٪، ويجمع 80٪ المزيد من الضوء، ويحسن وضوح الصورة بنسبة 78٪.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو

أكدت الشركة أيضًا أن زد تي اي نوبيا زد 40 برو سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC وله معامل تبديد حراري أفضل بمقدار 300 مرة للحصول على أداء مستدام.

يبدو أن زد تي اي نوبيا زد 40 برو يلقب بـ “Frost Dragon”، تذكر التسريبات أنّه يحتوي على أول نظام صناعي يدمج الجرافيت وحل التبريد ثلاثي المراحل، حيث سيتم تحسين تبديد الحرارة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا.. نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 تأكيد قدرة الشحن السريع في إعلان تشويقي

ومسبقًا كشف المسرّب Paras Guglani عن نماذج من العديد من هواتف ZTE. حيث سيظهر الجيل السابع من هواتف الألعاب Red Magic. تم تمييزها بالنماذج NX679J و NX709J.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو الشركة تكشف عن صورة ملتقطة بالكاميرا

من المتوقّع أيضًا إطلاق جهاز ZTE M2 Play الجديد، والذي يأتي برقم الطراز NX907J. ومع ذلك، لن يكون الهاتف متطورًا، حيث أصدرت ZTE هاتفًا يسمى Nubia M2 Play في عام 2017. يحتوي على معالج Snapdragon 435 ويتميز بشاشة LCD مقاس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل.

ما رأيك في هواتف زد تي اي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى