تقنيات أخرى

فيلم Don’t Look Up يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على منصة نتفليكس

حقق الفيلم الكوميدي الأمريكي الجديد “Don’t Look Up” رقماً قياسياً جديداً في نسبة المشاهدة على منصة نتفليكس. فقد حقق الفيلم حوالي 152.29 مليون ساعة مشاهدة في جميع أنحاء العالم خلال أسبوع من يوم 27 ديسمبر إلى 2 يناير ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد ساعات مشاهدة لأي محتوى Netflix في أسبوع واحد.

مشاهدات خيالية للفيلم الجديد ” Don’t Look Up “

وبهذه الأرقام، أصبح فيلم “Don’t Look Up” ثالث أكثر أفلام Netflix الأصلية مشاهدةً على الإطلاق ، بعد فيلم Bird Box و Red Notice فقط. ومن المتوقع أن يتفوّق الفيلم الجديد على كلا الفيلمين بتحطيم الرقم القياسي على الإطلاق في Netflix لمعظم المشاهدات خلال أول 28 يومًا.

عبّر الكاتب والمخرج آدم مكاي، في منشور على تويتر عن مدى دهشته وذهوله من نجاح الفيلم ومن أرقام نسبة المشاهدة التي حققها.

نتفليكس تضيف ميزة جديدة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد

فيلم Don't Look Up يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على منصة نتفليكس

الفيلم من إخراج وسيناريو آدم مكاي، ومن بطولة ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، روب مورجان، جوناه هيل، مارك رايلانس، تايلر بيري، تيموثي شالاميه، رون بيرلمان، أريانا جراندي، سكوت ميسكودي.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game يتفوق على أفضل مسلسلات نتفليكس بمشاهداته الخيالية!

فيلم Don't Look Up يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على منصة نتفليكس

الفيلم الذي يمكن إدراجه ضمن أفلام نهاية العالم يدور حول باحثة علمية تدعى “كيتي ديبيسكي” وأستاذها الذي يدعى “راندال ميندي” يقومان باكتشاف مذنب عملاق متوجه نحو كوكب الأرض، وبحلول ستة أشهر سيصطدم به وقد يدمّر البشرية بناء على حجمه. وعلى الرغم من محاولة ميندي من إقناع الناس بما فيهم رئيسية الولايات المتحدة بأخذ الأمر على محمل الجد إلا أنه يواجه الكثير من الاستهزاء والسخرية.

تجدر الإشارة إلى أن مكاي قد فاز سابقًا بجائزة أوسكار عن فيلم The Big Short. من أبرز أعماله أيضًا الفيلمين الكوميديين Anchorman و The Other Guys من بطولة ويل فيرل وأفلام اخرى رائعة.

نتفليكس تعلن عن خطة مجانية لنظام الأندرويد

هل شاهدت فيلم Don’t Look Up؟ شاركنا انطباعك عنه لو شاهدته..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى