الشبكات الإجتماعية

نتفليكس Netflix تشهد ارتفاع ملحوظ في عدد المشتركين بعد تنفيذ قرارها الجديد في أكثر من 100 دولة!

منصة Netflix تمنع مشاركة كلمات مرور الحسابات في أكثر من 100 دولة

أبلغت شركة نتفليكس (Netflix) عن زيادة في عدد المشتركين خلال الربع الثاني من عام 2023. فقد أضاف عملاق البث ما يقرب من 6 ملايين مشترك جديد، بزيادة مذهلة قدرها 8%، مما يؤكد فعالية قرارها بمنع المستخدمين من مشاركة حساباتهم الخاصة.

البدء في تنفيذ مميزات Netflix الجديدة في أكثر من 100 دولة

على عكس المخاوف وقت تنفيذ هذا القرار ، لم تؤد الحملة على منع مشاركة كلمة المرور إلى عمليات إلغاء جماعية. بدلاً من ذلك، فقد دغع المزيد من الأشخاص للاشتراك في حساباتهم الخاصة.

بالإضافة إلى تقييد مشاركة الحساب ، قدمت نتفليكس خيار “المشاركة المدفوعة” ، مما يسمح للمشتركين بدفع 8 دولارات شهريًا لإضافة “عضو إضافي” إلى حسابهم. تتوفر هذه الميزة الآن في أكثر من 100 دولة ، مما يُظهر التزام Netflix بتعزيز تجربة المستخدم على مستوى العالم.

قامت الشركة أيضًا بتبسيط خطط الاشتراك الخاصة بها ، حيث أوقفت مؤخرًا خطتها “الأساسية” البالغة 10 دولارات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بعد إزالتها في كندا.

اقرأ أيضًا: نتفليكس Netflix تفرض رسومًا إضافية بدءًا من عام 2023

نتفليكس

تخطط نتفليكس مستقبلًا لتوسيع قيود مشاركة كلمات المرور إلى البلدان المتبقية التي لم يتم فرضها فيها بعد، مثل الهند وإندونيسيا وكينيا وكرواتيا. بدلاً من تقديم خيار “عضو إضافي” في هذه المناطق ، سيتمكن المستخدمون من نقل ملفاتهم الشخصية إلى حسابات جديدة.

خلال مقابلة البث المباشر التي أجرتها الشركة والتي ناقشت نتائجها ، تناول الرئيس التنفيذي المشارك تيد ساراندوس الإضرابات المستمرة بين ممثلي وكتاب هوليوود. وذكر أن نتفليكس ملتزمة بإيجاد حل عادل ، على الرغم من أنها خفضت تقديرات الإنفاق النقدي بمقدار 1.5 مليار دولار بسبب تأثير الإضرابات.

نتفليكس

أدى إدخال “المشاركة المدفوعة” وتبسيط خطط الاشتراك إلى تعزيز مكانة الشركة باعتبارها منصة البث العالمية الرائدة. مع التدابير المستمرة لتقييد مشاركة كلمات المرور في بلدان إضافية ، تواصل نتفليكس التكيف مع تحديات الصناعة مع الحفاظ على تركيزها على تقديم محتوى استثنائي وتجربة مستخدم.

اقرأ أيضًا: نتفليكس Netflix تفاجئ المشتركين بمجموعة قوانين جديدة تتعلق بمشاركة كلمات المرور!

هل أنت مع قرار نتفليكس بمنع مشاركة كلمات مرور الحسابات؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى