الشبكات الإجتماعية

نتفليكس Netflix تفاجئ المشتركين بمجموعة قوانين جديدة تتعلق بمشاركة كلمات المرور!

Netflix تنشر قوانين عن طريق الخطأ لتضييق الخناق على مشاركة كلمة المرور

أطلقت شركة نتفليكس “Netflix” عن طريق الخطأ مجموعة من القوانين لتضييق الخناق على مشاركة كلمات المرور مع المستخدمين، والتي يمكن أن تدخل حيز التنفيذ بحلول نهاية مارس 2023.

قوانين Netflix الجديدة لمشاركة كلمات المرور

قالت خدمة البث إن القوانين التي يتم تجربتها في تشيلي وبيرو وكوستاريكا نُشرت بطريق الخطأ عبر صفحات مركز المساعدة بما في ذلك في الولايات المتحدة يوم الأربعاء الماضي، ولكن تم حذفها منذ ذلك الحين.

نتفليكس

اقرأ أيضًا: نتفليكس Netflix تفرض رسومًا إضافية بدءًا من عام

منذ العام الماضي ، تقوم Netflix بتجربة “المشاركة المدفوعة” في البلدان الثلاثة حيث يدفع صاحب الحساب لشخص إضافي ، موجود خارج منزل صاحب الحساب ، للوصول إلى الخدمة. تبلغ الرسوم في كوستاريكا 2.99 دولارًا (2.44 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا.

للتأكد من عدم مشاركة حساب نتفليكس خارج المنزل حيث تم تسجيله، تتطلب التجربة من المستخدمين توصيل جهاز المشاهدة الخاص بهم – مثل التلفزيون أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي – بشبكة wifi في منازلهم، وفتح تطبيق نتفليكس ومشاهدة شيئًا ما على خدمة البث مرة واحدة على الأقل كل 31 يومًا.

نتفليكس

على الرغم من أن نتفليكس لم تكشف بعد عن خططها الجديدة التي تتعلق بمشاركة الحساب في جميع أنحاء العالم ، فإن التجربة هي أقرب مؤشر على الشكل الذي قد يبدو عليه النهج العالمي.

اقرأ أيضًا: نتفليكس ستقدم خطة رخيصة للمستخدمين بميزات صادمة

قالت نتفليكس ، التي لديها 230 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ، الشهر الماضي أن مشاركة الحساب “تقوض قدرتنا طويلة الأجل على الاستثمار في Netflix وتحسينها”. وقالت إن أكثر من 100 مليون أسرة تشارك حساباتها وإنها تتوقع في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2023 طرح نظام المشاركة المدفوعة في بلدان أخرى.

نتفليكس

وقالت الشركة: “مع طرحنا للمشاركة المدفوعة، سيكون لدى الأعضاء في العديد من البلدان أيضًا خيار الدفع الإضافي إذا كانوا يريدون مشاركة Netflix مع أشخاص لا يعيشون معهم”. قالت Netflix إنها أدركت أن القيود المفروضة على مشاركة الحساب ستكون “تغييرًا للأعضاء الذين يشاركون حسابهم على نطاق أوسع”.

اقرأ أيضًا: نتفليكس – Netflix تقرر رفع أسعار اشتراكاتها الشهرية مجددًا

ما رأيك في القوانين الجديدة من نتفليكس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى