الشبكات الإجتماعية

نتفليكس Netflix تشهد إقبالًا هائلًا على الاشتراك بمنصتها بعد حملتها المشددة على مشاركة كلمات المرور

ارتفاع عدد الاشتراكات في Netflix بعد قرار منع مشاركة كلمة المرور

بدأت نتفليكس (Netflix) مؤخرًا في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور في الولايات المتحدة من خلال إجبار الأشخاص الذين يستخدمون حساب مشترك ولا يعيشون في نفس المنزل على التسجيل للحصول على حساب خاص بهم أو المغادرة. يبدو أن هذا القرار قد أثر بشكل إيجابي على المنصة وشجع على الإقبال عليها.. إليكم التفاصيل.

تأثير إيجابي لقرار منع مشاركة كلمة المرور على الاشتراكات في Netflix

وفقًا لدراسة من شركة الأبحاث Antenna نشرتها عبر تويتر، بعد دخول تغييرات مشاركة كلمة المرور حيز التنفيذ في أواخر مايو ، حصلت Netflix على أكبر أربعة أيام من إضافات الاشتراك في الولايات المتحدة منذ عام 2019. ويقال إن Netflix أضافت ما يقرب من 100000 اشتراك جديد في 26 مايو و 27 مايو.

نتفليكس

اقرأ أيضًا: نتفليكس – Netflix تقرر رفع أسعار اشتراكاتها الشهرية مجددًا

قفز متوسط الاشتراكات اليومية بعد فرض قرار منع مشاركة كلمة المرور بنسبة 102٪ مقارنة بمتوسط 60 يومًا السابق لـ Netflix. وبحسب ما ورد كانت عمليات الاشتراك الجديدة أعلى من الارتفاع الذي حدث أثناء فترة الإغلاق بسبب COVID.

كما زاد عدد عمليات إلغاء العضوية بعد أن دخلت تغييرات مشاركة كلمة المرور حيز التنفيذ ، ولكنها لم تكن كافية لتعويض الزيادة الإجمالية في تسجيلات العضوية الجديدة، وفقًا للتقرير.

ستحتفظ Netflix بأول تقرير أرباح لها منذ حملة مشاركة كلمات المرور في يوليو ، وهو الوقت الذي قد تقدم فيه الشركة مزيدًا من الأفكار والبيانات حول التغيير.

نتفليكس

وفقًا للقواعد الجديدة، سيتعين على أي شخص كان يستفيد سابقًا من مشاركة كلمة المرور التسجيل للحصول على حسابه الخاص أو المغادرة. يمكن لأصحاب الحسابات أن ينفقوا 8 دولارات شهريًا بالإضافة إلى عضويتهم الحالية للاحتفاظ بأي أشخاص لا يدفعون في حسابهم.

اقرأ أيضًا: نتفليكس Netflix تفرض رسومًا إضافية بدءًا من عام 2023

بالنسبة لأولئك الذين يقررون الحصول على حساباتهم الخاصة، تقدم Netflix ميزة نقل الملف الشخصي التي تنقل المحتوى المخصص مثل القوائم والتوصيات.

نتفليكس

هناك 100 مليون حساب على نتفليكس يُقال إنها تشارك كلمات المرور على مستوى العالم، لذا فإن اتخاذ نتفليكس للقمع أمر منطقي وهي خطوة لمساعدة الشركة على كسب المزيد من المال.

قال الرئيس التنفيذي المشارك لنتفليكس، جريج بيترز ، خلال إيجاز عن الأرباح، إن بعض الأشخاص الذين يستخدمون حسابًا مشتركًا يشاهدون بقدر ما يشاهدون مالك الحساب الرئيسي، ولديهم “احتمال قوي جدًا” للتحويل إلى حساب مدفوع. الآن يبدو أن هذا هو بالضبط ما يحدث.

تبدأ عضوية نتفليكس في الولايات المتحدة من 7 دولارات شهريًا لخطة تتضمن إعلانات ، و 10 دولارات شهريًا للخطة الأساسية بدون إعلانات ، و 15.50 دولارًا شهريًا للخطة القياسية ، و 20 دولارًا شهريًا لخطة Premium.

اقرأ أيضًا: نتفليكس Netflix تفاجئ المشتركين بمجموعة قوانين جديدة تتعلق بمشاركة كلمات المرور!

ما رأيك في القوانين الجديدة من نتفليكس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى