الهواتف الذكية

نتفليكس ستقدم خطة رخيصة للمستخدمين بميزات صادمة

خطة جديدة من نتفليكس

أكدت شركة نتفليكس أنّها تعمل على خطة جديدة، وذلك ضمن سعيها لزيادة الإيرادات للمنصة، حيث ذكرت التقارير مسبقًا أنّها تعمل على خطة رخيصة، واليوم كشف تقرير جديد ميزات هذه الخطة.

تفاصيل خطة نتفليكس الجديدة

لن يتمكن العملاء المشتركون في هذه الخطة الأرخص من تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها لاحقًا، حيث ذكر التقرير أنّه قد يتم إطلاق منصة Netflix المدعومة بالإعلانات بحلول نهاية العام أو أوائل العام المقبل.

وفقًا للمطور، Steve Mose، سيطلق على الاشتراك اسم “Netflix with ads” وهذا لن يسمح للمشتركين بمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال. ما يعنيه هذا هو أن العملاء المشتركين في هذه الخطة الأرخص لن يتمكنوا من تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية محليًا لمشاهدتها لاحقًا.

سيؤدي ذلك إلى إزعاج المشتركين لأن المشاهدة في وضع عدم الاتصال تحظى بشعبية كبيرة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون من بيوتهم، يتيح العرض في وضع عدم الاتصال للمستخدمين أيضًا حفظ بطارية الهاتف حيث يمكنهم مشاهدة الفيلم بدون الإنترنت.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس ستقدم خدمة جديدة لتعويض الخسائر التي تعرضت لها

يوضح Moser أيضًا أنه “ستكون هناك تجربة إعداد لمستخدمي Netflix الجديد مع خطة الإعلانات”، ولكن المعلومات الدقيقة لا تزال غير واضحة.

ذكرت الشركة أنها تخطط لطرح الخطة الإعلانية المدعومة بعد خسارة المشتركين، ففي الربع الأول من شهر مارس (الربع الأول من عام 2022)، خسرت شركة نتفليكس ما يقرب من 200000 مشترك من الذين يقومون بدفع الاشتراكات.

في الربع الثاني من عام 2022 (من أبريل إلى يونيو)، خسرت نتفليكس 970 ألف عضو مدفوع الأجر، وهو أفضل من المتوقع البالغ مليوني رقم.

برأيكم.. هل ستساهم هذه الخطة في إعادة المشتركين؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى