تقنيات أخرى

مسلسل لعبة الحبار Squid Game يتفوق على أفضل مسلسلات نتفليكس بمشاهداته الخيالية!

لعبة الحبار مسلسل كوري يخطف الأنظار ويتصدر نتفليكس

حقق مسلسل لعبة الحبار ” Squid Game ” الكوري الجديد الذي تبثه منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات نتفليكس شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ويبدو أنه سيصبح قريبًا واحدًا من أضخم البرامج التي تبثها المنصة على الإطلاق.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الأعلى مشاهدة على نتفليكس

قال المدير التنفيذي لمحتوى نتفليكس، تيد ساراندوس يوم الاثنين الماضي أن مسلسل لعبة الحبار Squid Game الكوري لديه “فرصة جيدة جدًا” ليصبح أكثر برامج نتفليكس شعبية حتى الآن.

وصرح ساراندوس في مؤتمر Code في لوس أنجلوس أن هذا المسلسل يحتل المرتبة الأولى على نتفليكس في جميع أنحاء العالم. وأضاف:” إن مسلسل لعبة الحبار Squid Game هو رقم 1 في العالم، حرفيًا في كل مكان في العالم. ستكون لعبة الحبار بالتأكيد أكبر عروضنا بلغة غير الإنجليزية في العالم”.

اقرأ أيضًا: نتفليكس تعلن عن خطة مجانية لنظام الأندرويد

لم يحدد ساراندوس المقياس المستخدم لقياس شعبية Squid Game. تقليديًا، تصنف نتفليكس شعبية إصداراتها الأصلية من خلال حساب عدد الأشخاص الذين يشاهدون عرضًا لمدة دقيقتين على الأقل في أول 28 يومًا من الإصدار.

إذا كان ساراندوس يعتمد على هذا المقياس ، فإن مسلسل لعبة الحبار سوف يتفوق على مسلسل Bridgerton الدرامي والمفعم بالحيوية والذي يعتبر من أشهر مسلسلات المنصة حيث تعود إلى حقبة ريجنسي وتم إصداره في أواخر عام 2020.

كما أنه سيتفوق على المسلسل الفرنسي Lupine الذي يعد أكثر المسلسلات الناطقة بلغة غير إنجليزية مشاهدةً على نتفليكس حتى الآن ، والمسلسل رقم 2 الأكثر مشاهدةً بشكل عام بعد Bridgerton.

أصدرت نتفليكس أيضًا أفضل 10 مسلسلات وأفلامه أصلية والتي تم حسابها بعد 28 يومًا على إصدار العرض. تم إصدار مسلسل لعبة الحبار Squid Game في 17 سبتمبر، أي أن تقييمه قد حدث بعد 11 يوم من عرضه فقط.

في الواقع، من المتوقع أن يتفوق مسلسل Squid Game على أعلى خمس مسلسلات مشاهدة على نتفليكس حيث يستمر العدد الإجمالي للمشاهدات في الازدياد بشكل مذهل. من المتوقع أن يتفوق هذا المسلسل الكوري الشهير في عدد المشاهدات على أفضل خمسة مسلسلات من بينها:

Bridgerton: الموسم الأول (82 مليون مشاهدة)

Lupine: الجزء الأول (76 مليون مشاهدة)

The Witcher: الموسم الأول (76 مليون مشاهدة)

Sex/Life: الموسم الأول (67 مليون مشاهدة)

Stranger Things: الموسم الثالث ‘(67 مليون مشاهدة).

اقرأ أيضًا: نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

تدور أحداث المسلسل المكون من تسع حلقات حول قصة مجموعة من الأشخاص يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة من أجل البقاء والحصول على جائزة بقيمة 45.6 مليار وون/حوالي 38.5 مليون دولار. يخوض اللعبة مجموعة من الأشخاص الذي يعانون من ضغوطات الديون في حياتهم حيث يمرّ الفائز للعبة التالية والخاسر يموت.

تتضمَّن بعض الألعاب أن تتنافس مع غيرك، وبالتالي ستقف أمام خيارين إما أن تموت أو يموت الشخص الواقف أمامك مما يدفع البعض للتحول إلى وحوش بشرية تأكل بعضها البعض من أجل البقاء.

ويرجع السبب في حصول هذا المسلسل على هذه الشعبية الكبيرة على مستوى العالم وتحوله إلى أنجح دراما كورية على الإطلاق إلى أنه يربط ألعاب مدرسية شهيرة لعبها الأطفال الكوريون خلال السبعينيات والثمانينيات، مع لعبة البقاء على الحياة. كذلك، تتميز اللعبة بإيقاع عالي ومغامرات تخطف الأنفاس إلى جانب قصص المتسابقين الإنسانية.

اقرأ أيضًا: تطبيق نتفليكس – Netflix يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للآيفون والآيباد

لو شاهدت مسلسل لعبة الحبار Squid Game، أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى