الهواتف الذكية

نتفليكس تعلن عن خطة مجانية لنظام الأندرويد

نتفليكس وخطة جديدة

أطلقت نتفليكس خطة مجانية لمستخدمي الأندرويد، وهي نسخة خالية من الإعلانات، ولا تتطلب أي معلومات دفع من المستخدمين عند الاشتراك، يحتاج المهتمون فقط إلى التسجيل باستخدام بريد إلكتروني صالح والتأكيد على أنهم فوق سن 18 عامًا.

تفاصيل الخطة المجانية في نتفليكس

أعلنت نتفليكس أنّ هذه الخطة المجانية متاحة حاليًا في كينيا، حيث تم تقليص الكتالوج المتاح إلى 25 بالمائة من جميع الأفلام والعروض الموجودة في النسخة المدفوعة للمنصة.

علاوة على ذلك، لن يتمكن المستخدمون في خطة Android المجانية الجديدة من إرسال المحتوى إلى أجهزة التلفزيون والأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، لا يوفر التطبيق خيار التنزيل على الأجهزة لعرضها في وضع عدم الاتصال.

لا تزال ميزات Netflix الرئيسية الأخرى متوفرة، يتضمن ذلك توصيات مخصصة وملفات تعريف متعددة وتشغيل بدون إعلانات وأدوات الرقابة الأبوية.

وفقًا لـ نتفليكس، فإن الخطة هي لاختبار بعض الأشياء، حيث تريد الشركة اختبار عدد المستخدمين المجانيين الذين سيتحولون في النهاية إلى الخدمة المدفوعة، في الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد على ما إذا كانت الخطة المجانية ستصل إلى مناطق أخرى.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس سوف تضيف ألعابًا لتطبيقها وستعمل على هذه الأجهزة

لكن من المتوقّع ألا يتم الإعلان عنها للبلدان التي تقوم بدفع اشتراكات الخطة المدفوعة، وتأتي هذه الخطة كخطوة للأمام ضد المنافسين الآخرين مثل Amazon Prime و +Disney و HBO Max.

ذكرت التقارير السابقة أيضًا أن Netflix ستدخل قريبًا عالم الألعاب السحابية، حيث أطلقت على نظام Android أول لعبة لها، لكنها تستخدم التطبيق كمرآة والاشتراك كمرور لتنزيل الألعاب المدفوعة من متجر Play.

على الرغم من هذه البداية “الخجولة”، من المتوقّع أن تكون الشركة قادرة على تقديم الألعاب القوية في السنوات القادمة، وبالطبع منصة “الألعاب السحابية” الحقيقية.


ما رأيك في ميزات نتفليكس؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى