الهواتف الذكية

نتفليكس سوف تضيف ألعابًا لتطبيقها وستعمل على هذه الأجهزة

ألعاب من نتفليكس

أكدت شركة نتفليكس في خطاب المساهمين أنها تتوسع أكثر في الألعاب ولن تفرض رسومًا إضافية على الأعضاء للوصول إليها، وذكرت الشركة انها سوف تضيف بعض الألعاب في الوقت الحالي، ولكن لن تعمل على جميع الأجهزة.

تفاصيل الألعاب في نتفليكس

قالت نتفليكس إنها تخطط للبناء على جهودها السابقة فيما يتعلّق بتفاعل المستخدمين داخل التطبيق، وأضافت الشركة من خلال بيان أن المشروع لا يزال في مرحلة مبكرة للغاية ويعملون على تحسين التجربة في الأشهر المقبلة، وفي الوقت الحالي، لا يتوفر قسم ألعاب الفيديو إلا للمستخدمين في بولندا، كجزء من اختبار أولي.

حيث أعلنت الشركة في بيانٍ لها: “يمكن للأعضاء في بولندا تجربة ألعاب نتفليكس للجوال على Android باستخدام لعبتين – Stranger Things 1984 و Stranger Things 3 – كل ذلك كجزء من عضويتهم”.

وأضافت أيضًا بأن هدفها هو تقديم ألعاب مجانية لمشتركيها، دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، بالإضافة إلى ذلك، يعدون بأن قسم ألعاب الفيديو الجديد سيكون متاحًا لجميع المشتركين في الخدمة.

اقرأ أيضًا.. تطبيق نتفليكس – Netflix يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للآيفون والآيباد

بعد تنزيل اللعبة، عندما تفتحها لمحاولة تشغيلها، يُطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على المنصة وذلك قبل أن تبدأ اللعب، هذا يعني أن الألعاب يتم تنزيلها.

وفي الوقت الحالي، تقوم الشركة بتوسيع استثماراتها في الألعاب لسنوات، حيث ترى إمكانية وجود عالم أوسع من الترفيه مرتبطًا ببرامجها الأكثر شهرة.

تجدر الإشارة إلى أنه في يوليو، قدمت المنصة بعض التلميحات حول خطط الألعاب الخاصة بها، حيث قامت بتعيين مسؤول تنفيذي سابق في EA و Oculus لقيادة أعمال الألعاب في الشركة، وذكرت أن استراتيجيتها الأولية ركزت بشكل أساسي على الألعاب المحمولة.

ما رأيك في الإضافة الجديدة التي تقوم بها نتفليكس؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى