الهواتف الذكية

نتفليكس تضيف ميزة جديدة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد

تفاصيل جديدة حول نتفليكس

بدأت شركة نتفليكس، دخولها المتوقع في ألعاب الفيديو بإدخال خمس ألعاب محمولة، يمكن تشغيلها في البداية على أجهزة Android،

تفاصيل ميزة نتفليكس الجديدة

قال مايك فيردو، نائب رئيس تطوير الألعاب في نتفليكس، يوم الثلاثاء إنّ الألعاب في اشتراك Netflix، ولن تكون هناك إعلانات أو عمليات شراء إضافية مطلوبة.

استهدفت شركة البث المباشر ألعاب الفيديو باعتبارها الشيء الكبير التالي لها – إنها صناعة أكبر من صناعة الأفلام والتلفزيون، سيرى اللاعبون الذين يسجلون الدخول صفًا مخصصًا للألعاب وعلامة تبويب حيث يمكنهم اختيار العناوين التي سيلعبونها، ومن المقرر أيضًا إنشاء ألعاب لأجهزة iPhone التابعة لشركة Apple Inc..

يتضمن العرض الأولي عناوين مرتبطة بعروض Netflix، مثل Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3: The Game. تشتمل أيضًا على حلقات إطلاق نار وبطاقة انفجار وتأرجح.

أبلغت بلومبيرج لأول مرة عن اتجاه الشركة إلى العمل في يوليو. قالت الشركة إن الألعاب غير متوفرة في ملفات تعريف الأطفال وأن رقم التعريف الشخصي سيكون مطلوبًا للعب. سيكون بعضها متاحًا للعب في وضع عدم الاتصال.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة الحبار Squid Game يتفوق على أفضل مسلسلات نتفليكس بمشاهداته الخيالية!

تمنح ألعاب الفيديو نتفليكس طريقة أخرى لجذب مستخدمين جدد وأيضًا تقديم شيء لا يقدمه أي من منافسيها المباشرين. تتمتع كل من Walt Disney Co، و WarnerMedia التابعة لشركة AT&T Inc. بإمكانية الوصول إلى الرياضات الحية، ولكن ليس لديهما ألعاب ضمن خدمات الفيديو الرئيسية الخاصة بهما.

ارتفعت أسهم Netflix، التي أنهت الربع الأخير مع ما يقرب من 214 مليون مشترك، بنسبة 1٪ لتصل إلى 687.68 دولارًا في نيويورك.

ما رأيك في خطوة نتفليكس فيما يتعلق بالألعاب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى