إل جيالحواسيب

إل جي تحصل على براءة اختراع للابتوب بلوحات تعمل باللمس على الجانبين

براءة اختراع جديدة من ال جي

حصلت شركة إل جي على براءة اختراع جديدة للابتوب جديد، حيث تشير براءة الاختراع إلى أنّ الجهاز يحتوي على لوحات تعمل باللمس موجودة على الجانبين.

إل جي تحصل على براءة اختراع للابتوب بلوحات تعمل باللمس على الجانبين

تفاصيل براءة الاختراع من إل جي

ظهرت براءة اختراع جديدة لجهاز كمبيوتر محمول من إل جي على موقع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو)، ويبدو أن براءة الاختراع قد تم تقديمها من قبل LG في 8 يونيو 2020، والتي نشرتها الويبو في 24 ديسمبر 2021.

تعد لوحات اللمس على جانبي لوحة المفاتيح متعددة الوظائف، ويمكن أن تعمل اللوحة الموجودة على اليمين كلوحة تتبع وأيضًا تتضاعف كلوحة مفاتيح رقمية بينما يمكن استخدام اللوحة اليسرى لعناصر تحكم مختلفة مثل ضبط السطوع ومستوى الصوت مستويات على الكمبيوتر المحمول والعديد من الوظائف الأخرى، ومع ذلك، من المتوقع أن تكون وظائف هذه الشاشات التي تعمل باللمس قابلة للتخصيص، مما سيوفر إمكانات كبيرة للإنتاجية.

إل جي

والجدير بالذكر أن قسمًا كبيرًا من اللوحة الأساسية حيث توجد لوحة المفاتيح على الجهاز قد تُرك فارغًا، يمكن لشركة LG الاستفادة من هذا بعدة طرق، بما في ذلك دمج مكبرات الصوت القوية أو شاشة ثانوية واسعة مع دعم القلم للفنانين والمصممين.

اقرأ أيضًا.. إل جي تعلن عن تلفاز بسعر 1.7 مليون دولار

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر براءة الاختراع أن الجهاز يحتوي على مفصلة قابلة للإمالة تشبه تصميم المفصلة ErgoLift من Asus. يسمح هذا النوع من المفصلات لأسفل الشاشة برفع الجزء الخلفي من الماكينة عند فتح الغطاء، مما يمنح الفتحات الموجودة في القاعدة مساحة أكبر للحصول على الهواء، يشير اقتراح التبريد هذا إلى أن الجهاز قد يأتي مزودًا ببعض الأجهزة القوية.

إل جي تحصل على براءة اختراع للابتوب بلوحات تعمل باللمس على الجانبين

ما رأيك في براءة الاختراع؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى