إل جيالتلفزيونات والشاشات

إل جي تعلن عن تلفاز بسعر 1.7 مليون دولار

تلفاز بسعر خرافي

أعلنت شركة إل جي عن مجموعة جديدة من تلفزيونات السينما المنزلية Direct View LED (DVLED) والتي تأتي لمنافسة الشاشة التي طرحتها شركة سامسونج مسبقًا.

تفاصيل شاشات إل جي الجديدة

 تأتي إحدى الشاشات التي أعلنت عنها ال جي ضمن مجموعة LG DVLED بشاشة عملاقة مقاس 325 إنش والتي تتميز بدقة 8K، حيث ذكرت الشركة أنّها تكلف 1.7 مليون دولار، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تزن أكثر من 900 كيلوجرام وتضم الملايين من مصابيح LED.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المجموعة على أجهزة تلفاز تتراوح من 81 إنش إلى 325 إنش، وذكرت الشركة أنّ الشاشات تقدّم سطوعًا استثنائيا وزوايا مشاهدة مدهشة، الأمر الذي يجعل هذه الشاشات تناسب القاعات والغرف مع الكثير من النوافذ والإضاءة.

تختلف تقنية DVLED عن شاشات LCD أو تلفزيونات LED لأنها لا تستخدم الإضاءة الخلفية وتنتج صورًا مباشرة عبر صمامات LED الثنائية، وتتوفر التلفزيونات بدقة 2K و 4K و 8K.

اقرأ أيضًا.. ال جي كيو 92 فايف جي LG Q92 5G يتلقى تحديث Android 11 يجلب مزايا عديدة !!

وقالت الشركة إنّ مجموعة LG DVLED TV تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9، وأشارت إلى أنّ المستخدم يمكنه تهيئتها بنسبة عرض تصل إلى 32:9 إذا كان المستخدم يريد مظهرًا أكبر وأكثر اتساعًا.

وتم تصنيف تقنية LG DVLED Extreme Home Cinema Display على أنها تدوم 100000 ساعة قبل أن تصل إلى نصف العمر، الأمر الذي يعني أنها يمكن أن تقدم صورًا مذهلة لأكثر من 10 سنوات.

قالت الشركة إنّ الشاشة تقدم جودة وأداء صنع يدويًا يجذب أولئك الذين لديهم أنماط حياة فاخرة والذين يريدون شيئًا ليس غامرًا فحسب، بل أيضًا حصريًا للغاية.

وتدعي الشركة أن معظم أحجام DVLED تضع نحو 1200 شمعة في المتر المربع. وهو ما يماثل سطوع التلفزيون المتطور الأصغر كثيرًا.

ما رأيكم في سعر هذه الشاشة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى