الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أول الصور المسربة للهاتف القادم بتصميم لم يسبق له مثيل

أول نظرة على هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم في صور مسرّبة

تستعد شاومي لإطلاق هاتف شاومي 12 الترا ( Xiaomi 12 Ultra ) القادم بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. سيكون هذا الجهاز جزء من سلسلة شاومي 12 وخليفةً للإصدار السابق Xiaomi Mi 11 Ultra الذي تم إطلاقه في أبريل من هذا العام وسيجلب العديد من المميزات والترقيات في جميع المجالات.

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا بعض الصور للطراز العادي Xiaomi 12، والآن تم كشف بعض الصور المسرّبة للطراز Xiaomi 12 Ultra حيث قام المصمم Ben Geskin بعمل بعض الصور التخيلية لما سيبدو عليه الجهاز بالفعل.

أول نظرة على هاتف Xiaomi 12 Ultra (تسريبات)

لقد استند المصمم في إنشاء الصور على أغطية الحماية التي تم تسريبها سابقًا لهاتف Xiaomi 12 Ultra. وبحسب الصور المسرّبة عبر تويتر، يبدو أن كل من Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro سيظهران بتصميمات متشابهة للغاية بينما سيظهر Xiaomi 12 Ultra بتصميم جديد لم يسبق له مثيل.

كشف التصميم الخلفي للهاتف شاومي 12 الترا لأول مرة

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أول الصور المسربة للهاتف القادم بتصميم لم يسبق له مثيل

ويعتبر أبرز ما يميز هذا الجهاز أن وحدة الكاميرا الخلفية تستحوذ على حوالي نصف الجهة الخلفية من الهاتف، ويبدو أن الجهاز الجديد سيتخلّى عن الشاشة الثانوية في الخلف والتي كانت تعتبر أبرز ميزة في الإصدار السابق Mi 11 Ultra.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يتخلى عن الشاشة الثانوية وسيصل بميزات رائعة بدلًا منها

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أول الصور المسربة للهاتف القادم بتصميم لم يسبق له مثيل

أظهر التسريب أيضًا حوالي ثماني فتحات لوحدة الكاميرا الخلفية وهو ما قدّمه المصمم في تصميمه للهاتف الجديد. ستكون أربعة من هذه الفتحات مخصصة بالفعل للكاميرات. ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان الهاتف سيحتوي بالفعل على أربع كاميرات أم أنه سيلتزم بإعداد ثلاثي الكاميرات التقليدي الموجود في الإصدار السابق. تم تخصيص ثلاثة من الفتحات المتبقية لأجهزة استشعار عشوائية بينما كان الأخير عبارة عن فلاش.

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra تسريب مواصفات الكاميرا والأداء

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أول الصور المسربة للهاتف القادم بتصميم لم يسبق له مثيل

يظهر Xiaomi 12 Ultra من الخلف بقسمين، أحدهما أغمق من الآخر ويبدو أن الملمس سيكون مختلف أيضًا. تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيتضمن شحن سريع بقوة 120 واط ويحتوي على شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز. من المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، قد يبدأ سعر سلسلة Xiaomi 12 من 4299 يوان/674 دولار.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما رأيك في تصميم شاومي 12 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. هيكل الهاتف خيالي واتمنا ان يسارعو باارساله الى الأسواق العربيه وايضن شكله اافضل هاتف ومواصفاته جيده جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى