الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra تسريب مواصفات الكاميرا والأداء

مواصفات شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra مع توقعات بإصدار محسّن 12 Ultra Enhanced

بعكس المتوقع ، لا نرى العديد من الشائعات حول هاتف شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra القادم ، بل هي شبه محدودة نوعًا ما ، ولكن مع اقتراب الربع الأول من عام 2022 ، بدأنا في الحصول على صورة أكثر اكتمالاً.

يأتي أحدث تقرير من موقع Xiaomiui يكشف عن أسماء الرموز والمواصفات الأساسية للكاميرا ويقترح أن الشركة تستعد أيضًا لـنسخة محسنة من شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra Enhanced Edition.

Xiaomi 12 Ultra camera specs leak, could be joined by a 12 Ultra Enhanced Edition

مواصفات شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra المسربة

تمت الإشارة إلى الهاتفين داخل كود مصدر MIUI الخاص بشركة Xiaomi بأسماء رمزية Thor و Loki. الأول ينتمي إلى Ultra القياسي ويُزعم أن Loki هو الإصدار المحسن.

من حيث الأداء ، سيتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة Snapdragon 8 gen1 ، المعروف أيضًا باسم Snapdragon 898 في الوقت الحالي، والذي يعتبر أحدث وأقوى معالجات كوالكوم المنتظرة.

Xiaomi 12 Ultra to feature improved telephoto camera setup -  NotebookCheck.net News

في مقدمة الكاميرا ، لدينا مستشعر Samsung GN5 بدقة 50 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية. بينما في الخلف يتم ضم الكاميرا الرئيسية بثلاث وحدات أخرى بدقة 48 ميجا بكسل. هناك شائعات حول إقران واحد منها على الأقل بعدسة واسعة للغاية ، في حين يُعتقد أن الحد الأقصى للتكبير للصور الثابتة هو 120x (تمامًا مثل 11 Ultra) بينما بالنسبة لمقاطع الفيديو ، يتم تحديدها بـ 15x.

مواصفات وسعر جوال Xiaomi Mi 12 Ultra ومميزاته - مواصفات برو

وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع الجديد ، فإنه سيكون تحت الشاشة كما ذُكر في التقرير ولكننا لم نعرف بعد الفوائد التي ستوفرها.

اقرأ أيضًا ..
شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra سيحصل على مزايا قوية ومواصفات رائعة .. إليكم التفاصيل

تابع مواصفات هاتف شاومي 11 تي برو

هل جربت هواتف شاومي ؟ ما رأيك في مواصفات الهاتف وجودة الكاميرا ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى