الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يتخلى عن الشاشة الثانوية وسيصل بميزات رائعة بدلًا منها

تسريب أهم ميزتين في هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم

تستعد شركة شاومي في ديسمبر الجاري لإطلاق سلسلة شاومي 12 الجديدة التي ستعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. قد تشمل السلسلة على الطراز العادي و طرز أخرى مثل Xiaomi 12 Ultra و Xiaomi 12 pro.

تسريبات جديدة حول Xiaomi 12 Ultra

اليوم ، تم نشر بعض صور هاتف Xiaomi 12 ، وفي نفس الوقت ذكر التسريب أن طرز Xiaomi 12 الثلاثة ستظهر معًا. هناك تقرير آخر يكشف لنا عن أهم ميزتين في هذه الهواتف القادمة، إحداهما أن هاتف Xiaomi 12 Ultra مشابه جدًا لتصميم هاتف Xiaomi 12 و هاتف Xiaomi 12 pro، ولن يأتي بتصميم مشابه للجيل السابق Xiaomi 11 Ultra.

أما الميزة الأخرى فهي أن وحدة الكاميرا في Xiaomi 12 Ultra تشبه أيضًا الوحدتين الأخريين، مما يعني أنه سيتم التخلص من الشاشة الثانوية السابقة التي يمكن التعرف عليها بشكل كبير في Xiaomi 11 Ultra. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يشعرون أن الكاميرا الخلفية الضخمة في جهاز Xiaomi 11 Ultra أقل تنسيقًا إلى حد ما وليس لها أهمية كبيرة، إلا أنها تعتبر ميزة بارزة تميّز هذا الجهاز الرائد من شاومي.

شاومي 12 الترا بأقوى معالج في العالم Xiaomi 12 Ultra

Xiaomi 12 Ultra

يشير تسريب جديد من Digital Chat Station إلى أن Leica و Xiaomi ربما أبرما صفقة لتطوير كاميرات سلسلة Xiaomi 12 القادمة. شارك المسرّب الصيني مؤخرًا صورة لهاتف Xiaomi Mi 11 Ultra ، والتي أظهرت علامة Leica التجارية على شاشتها الثانوية. يشير هذا إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra قد يتميز بكاميرات لايكا المحسنة.

شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra سيحصل على مزايا قوية ومواصفات رائعة .. إليكم التفاصيل

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FEMg558VcAIA3Uw.jpg

ستأتي السلسلة كلها لعام 2022 مزوّدة بشاشة ذات حواف منحنية ورفيعة وذلك يعني أيضًا أن الطرز لن تحتوي على تقنية كاميرا أسفل الشاشة المستخدمة في هاتف Xiaomi MIX 4. وبحسب التسريبات، فإنه من المتوقع الإعلان عن السلسلة الجديدة في 28 ديسمبر ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد بشكل رسمي حتى الآن.

ما هي توقعاتك لسعر هاتف شاومي 12 الترا القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

زر الذهاب إلى الأعلى