الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra سيحصل على مزايا قوية ومواصفات رائعة .. إليكم التفاصيل

مواصفات هاتف Xiaomi Mi 12 Ultra في أحدث التسريبات

تعد شركة Xiaomi الآن ثالث أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم حيث اعتادت التركيز على فئة الأجهزة المتوسطة والمنخفضة لكن يبدو أنها تسعى لإثبات مكانتها أيضًا في سوق الأجهزة الرائدة. لقد حققت سلسلة Xiaomi Mi 11 مؤخرًا مبيعات جيدة ويتطلع السوق العالمي حاليًا إلى سلسلة شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra القادمة.

مواصفات ومميزات Xiaomi Mi 12 Ultra المتوقعة

ظهر هاتف Xiaomi Mi 12 Ultra لأول مرة في تسريبات أكّدت بأن هذا الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 895 القادم. فقد كان هاتف Xiaomi Mi 11 هو أول هاتف ذكي يستخدم معالج Snapdragon 888 الشهير.

وفقًا للتقارير، سيأتي هاتف شاومي مي 12 الترا بشاشة عالية الجودة بدقة عرض 2K. علاوة على ذلك، سيتم تحديثها إلى معدل تحديث LTPO الذي يتغير حسب المحتوى على الشاشة ويمكن أن يحقق تعديل معدل التحديث من 1-120 هرتز. مما يعني أن معدل تحديث الهاتف سوف يتم ضبطه تلقائيًا بين 1 إلى 120 هرتز حسب الاستخدام وبالتالي توفير المزيد من البطارية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi Mix سيأتي بأسرع شحن في التاريخ

أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فمن المرجح أن تمنحه Xiaomi تصميمًا مميزًا . فقد تستخدم التصميم القابل للسحب مثل SLR ومن المحتمل أن تستخدم عدسة قابلة للسحب مطورة ذاتيًا. قد يشتمل هاتف شاومي مي 12 الترا على معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار ، بالإضافة إلى مكبرات صوت استريو مزدوجة ، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC متعددة الوظائف ، والأشعة تحت الحمراء.

سيعمل هاتف Xiaomi Mi 12 بمعالج Snapdragon 895 SoC بتقنية 5 نانومتر. وسيستخدم هذا المعالج أحدث وحدة معالجة مركزية للهندسة المعمارية Cortex v9 من ARM ، كما تمت ترقية وحدة معالجة الرسومات من Adreno 660 إلى Adreno 730.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 Xiaomi Mi ظهور أول التسريبات عن الهاتف

Mi 11 Ultra

وتجدر الإشارة إلى أن سعة بطارية Mi 12 Ultra من المرجح أن تتجاوز 5000 مللي أمبير. بالطبع ، ومن المتوقع أن تكون قدرة الشحن السلكية 120 واط و 70 واط – 80 واط. كما سيستخدم الهاتف تقنية التبريد السائل “الثلاثية” للحفاظ على سلامة البطارية. ومع ذلك ، إذا تم تطبيق طريقة جديدة ، فقد لا تتمكن شاومي من استخدام الشحن اللاسلكي بقدرة فوق 50 واط.

في الخلف، سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 20 ميجابكسل و 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل (تدعم التريب البصري حتى 10x). أما الكاميرا الأمامية، ستكون مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل و8 ميجابكسل الذي يدعم تصوير السيلفي بدقة 4K .

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi Mix Fold يحقق نتائج مبهرة في اختبار الانحناء

ما رايك في هواتف شاومي؟ لو لم تستخدم هاتف شاومي من قبل هل بتفكر في شرائه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى