الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 الترا – Xiaomi Mi 12 Ultra سيتميز بكاميرا احترافية بالتعاون مع شركة متخصصة في المجال

شاومي ستتعاون مع شركة متخصصة في مجال الكاميرات لتطوير كاميرا هاتف شاومي مي 12 الترا

تستعد شركة شاومي في ديسمبر المقبل لإطلاق سلسلة شاومي مي 12 الجديدة التي ستعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 898 إطلاقه بحلول نهاية هذا الشهر. قد تشمل السلسلة على الطراز العادي و طرز أخرى مثل شاومي مي 12 الترا و شاومي مي 12 برو.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة، والآن كشف تسريب حديث أن شاومي ستتعاون مع شركة Leica الألمانية المتخصصة في مجال الكاميرات لتطوير كاميرا هاتف شاومي مي 12 الترا.

شراكة جديدة لتطوير كاميرا هاتف شاومي مي 12 الترا

أطلقت هواوي منذ عام 2019 هواتفها الرائدة بكاميرات شركة Leica المتخصصة بإنتاج الكاميرات الاحترافية وعدسات كاميرات الهواتف. انتهى التعاون بين Huawei و Leica هذا العام بإطلاق سلسلة Huawei P50.

في مايو الماضي، ذكر المسرّب Teme أن شركة Leica تبحث عن مصنع جديد لعلامتها التجارية. كما ادعى أن العلامة التجارية قد تتعاون مع Honor أو Xiaomi أو Sharp.

يشير تسريب جديد من Digital Chat Station إلى أن Leica و Xiaomi ربما أبرما صفقة لتطوير كاميرات سلسلة شاومي مي 12 القادمة. شارك المسرّب الصيني مؤخرًا صورة لهاتف Xiaomi Mi 11 Ultra ، والتي أظهرت علامة Leica التجارية على شاشتها الثانوية. يشير هذا إلى أن هاتف شاومي مي 12 الترا قد يتميز بكاميرات لايكا المحسنة.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا بأقوى معالج في العالم Xiaomi 12 Ultra

في الوقت الحالي ، لا تتوفر سوى تفاصيل قليلة عن هاتف شاومي مي 12 الترا، والذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة في أوائل عام 2022. وقد ادعى نفس المسرّب سابقًا أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل. يمكن أن يكون أحدها عبارة عن عدسة زووم بريسكوب مقاس 1 / 1.5 إنش مع دعم تكبير بصري حتى 5x.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra سيحصل على مزايا قوية ومواصفات رائعة .. إليكم التفاصيل

من المتوقع أيضًا أن يحتوي هاتف Xiaomi 12 Ultra على مستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. أما من حيث التصميم، قد لا يكون مختلفًا أيضًا عن Xiaomi 11 Ultra.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هاتف Xiaomi Mi 12 Ultra القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى