الهواتف الذكيةشاومي

كشف التصميم الخلفي للهاتف شاومي 12 الترا لأول مرة

لأول مرة الكشف عن شكل الكاميرا الخلفية للهاتف Xiaomi 12 Ultra

تستمر التسريبات مؤخرًا في الحديث عن سلسلة شاومي 12 القادمة، والتركيز بالتأكيد سيكون على الهاتف الأعلى في السلسلة شاومي 12 الترا كما حدث في الجيل السابق.

تصميم شاومي 12 الترا

شاومي 12 الترا

تسريب جديد ظهر اليوم يكشف عن التصميم الخلفي للنسخة الأعلى شاومي 12 الترا وإخوته، وذلك من خلال الكشف عن أغطية الحماية المخصصة لهواتف السلسلة الثلاثة وهي شاومي 12 و 12 برو و 12 الترا.

من حيث المبدأ فإن الهاتفين شاومي 12 و شاومي 12 برو يتشابهان في التصميم الخلفي، بفتحة كبيرة للكاميرا الرئيسية التي قد تكون بدقة 50 ميجابكسل، مع عدستين أصغر حجمًا إضافة إلى فتحة خاصة بفلاش LED.

وبالانتقال إلى النسخة الأعلى شاومي 12 الترا فوحدة الكاميرا الخلفية دائرية الشكل، فيها 8 فتحات، وعلى الأقل 5 منها سيكون لعدسات الكاميرا المختلفة في الهاتف.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

الشكل الخارجي يعيد إلى ذاكرتنا الشكل الخلفي لهواتف هواوي ميت 40 وسلسلة هونر ماجيك 3 التي تم إطلاقها مؤخرًا، لكن لا توجد أي تفاصيل أخرى، وعلى كل حال فإن الإعلان عن السلسلة بات قريبًا وتحديدًا يوم 12 ديسمبر الجاري.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية أساسية بدقة 192 ميجابكسل، كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، من المتوقع أيضًا أن يحتوي هاتف Xiaomi 12 Ultra على مستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.

وبالنظر إلى شاومي 11 الترا، فإن وحدة الكاميرا

بالنظر إلى الجيل التالي من Xiaomi 12 Ultra ، قد تستمر الكاميرا في تشغيل نظام صور اندماج مصفوفة الكاميرا الرئيسية الثلاثية XIAOMI 11 Ultra .

هل أعجبكم تصميم وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى