الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. أشهر هواتف شاومي الرائدة يتلقى التحديث العالمي بميزات مهمة وإصلاحات جديدة

تحديث واجهة MIUI 14 الإصدار العالمي يصل هاتف شاومي مشهور بميزات وإصلاحات ضرورية

أطلقت شاومي ، تحديث واجهة MIUI 14 لهاتفها الرائد شاومي 12 – Xiaomi 12 . ويجلب هذا التحديث الجديد مجموعة من الميزات والتحسينات والإصلاحات الجديدة ، مما يجعل Xiaomi 12 جهازًا أكثر قوة وتنوعًا .

أحد أبرز الميزات الجديدة في واجهة MIUI 14 هو التصميم المرئي المحدث . والتصميم الجديد أكثر بساطة وحداثة ، مع التركيز على البساطة وسهولة الاستخدام . حيث تمت إعادة تصميم الشاشة الرئيسية لتكون أكثر سهولة ، مع رموز فائقة وتصميم أكثر وضوحًا . بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التصميم الجديد أيضًا ، على نظام ألوان جديد أكثر اتساقًا عبر النظام بأكمله . واليوم ، تم إصدار تحديث Xiaomi 12 MIUI 14 الجديد للمنطقة العالمية .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف شاومي 12

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

تم إطلاق Xiaomi 12 في ديسمبر 2021 مع واجهة MIUI 13 بنظام Android 12 وتلقى تحديث واحد Android و تحديث واحد MIUI حتى الآن . ويعمل الهاتف الآن على تشغيل واجهة MIUI 14 استنادًا إلى Android 13 .

اليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 14 جديد عالميًا . ويعمل هذا التحديث الذي تم إصداره على زيادة أمان النظام وتحسين تجربة المستخدم ويوفر لك تصحيح أمان Xiaomi يونيو 2023 . ورقم إصدار التحديث الجديد هو MIUI-V14.0.4.0.TLCMIXM .

تحديث سجل التغيير العالمي

اعتبارًا من 27 يونيو 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Xiaomi 12 MIUI 14 يونيو 2023 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi.

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يونيو 2023 . لزيادة أمان النظام.

الميزات والتحسينات

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.

كيفية الحصول على تحديث واجهة MIUI 14 ؟

تم طرح تحديث Xiaomi 12 MIUI 14 الجديد على Mi Pilots أولاً . وإذا لم يتم العثور على أي أخطاء ، فسيكون متاحًا لجميع المستخدمين . وستتمكن من الحصول على تحديث Xiaomi 12 MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى