الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على ميزة فخمة تعود إلى عام 2010!

هل سيحصل Galaxy Z Fold 3 على هذه الميزة القديمة؟

تستعد شركة سامسونج الشهر المقبل للكشف عن أحدث أجهزتها الجديدة القابلة للطي التي تشمل Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وعلى الرغم من ظهور العديد من التسريبات حول مواصفات الهواتف و اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن.

هل سيحصل Galaxy Z Fold 3 على كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابكسل؟

لقد تم بالفعل تعيين هاتف Galaxy Z Fold 3 ليكون أول هاتف من سامسونج مزود بكاميرا تحت الشاشة، لكن الصورة التي شاركها اليوتيوبر تشير إلى أنه يتمتع بدقة 4 ميجابكسل رغم أن التسريبات تشير إلى أنه سيحصل على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة القابلة للطي، أو على الأقل عدسة بدقة 10 ميجابكسل مثل تلك الموجودة في هاتف Galaxy Fold و Galaxy Z Fold 2.

من المحتمل أن يكون خطأ في الطباعة أو خطأ آخر، حيث لا يممكن لسامسونج أن تتراجع خطوة إلى الوراء من حيث عدد الميجابكسل فقط لتتمكن من التباهي بكاميرا “غير مرئية”. أو ربما يكون هذا هو ضريبة امتلاك مثل هذه التقنية الجديدة الرائعة. مع ذلك، لا تزال كاميرا شاشة الغلاف بدقة 10 ميجا بكسل، لذلك قد لا تكون خسارة كاملة لكاميرات الهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

يبدو أن المواصفات تؤكد أيضًا بعض الميزات المثيرة التي تم إعدادها لجعل Galaxy Z Fold 3 فريدًا ، مثل مقاومة الماء IPX8 الموجودة في الهواتف الرائدة الغير قابلة للطي ودعم القلم S Pen.

يتمتع Galaxy Z Flip 3 بتصنيف IPX8 أيضًا ، وسيحصل أيضًا على تحديثات مهمة مثل شاشة 120 هرتز ومكبرات صوت ستريو. عند الحديث عن الشاشات ، يحتوي Galaxy Z Fold 3 على شاشة خارجية بحجم 6.2 إنش وأخرى قابلة للطي بحجم 7.6 إنش ، بينما يتميز Galaxy Z Flip 3 بشاشات 1.9 إنش و 6.7 إنش .

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 مفاجأة قد تغيّر مستقبل الهواتف القابلة للطي

سيتم تشغيل كلا الهاتفين بمعالج Snapdragon 888 مقترنًا بذاكرة تخزين تبدأ من 256 جيجابايت. سيحتوي Galaxy Z Fold 3 أيضًا على طراز تخزين 512 جيجا بايت ويبدو أنه يحتوي على 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بشكل قياسي ، في حين أن Z Flip 3 سيحصل على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

سعة البطارية 4400 مللي أمبير و 3300 مللي أمبير في الساعة في Z Fold 3 و Z Flip 3 على التوالي. يحتوي Z Fold 3 على بطارية أصغر قليلاً من Z Fold 2 ، ولكن وفقًا لإشاعة حديثة ، فإنه سيوفر أداءً رائعًا جزئيًا بسبب نظام تبريد أفضل موجود داخل الجهاز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تأكيد على دعم قلم S Pen ومميزات أخرى مثيرة

هل برأيك يمكن أن سيحصل Galaxy Z Fold 3 على كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابكسل؟ أخبرنا توقعاتك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى