الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

هاتف Galaxy Z Fold 3 سيدعم القلم S Pen Pro

أكّدت العديد من التسريبات مؤخرًا أن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 القادم سيأتي مع قلم S Pen. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة تؤكد بأن هذا الهاتف سيدعم قلم S Pen متطور.

هاتف Galaxy Z Fold 3 قادم مع قلم S Pen Pro

تشير شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) رسميًا إلى أن الجهاز سيكون متوافقًا مع القلم المتطور S Pen Pro الذي تم إصداره مع هاتف Galaxy S21 Ultra، لكن لم يتم إدراجه.

ومع ذلك، يبدو أن هذا القلم سيأتي لأول مرة مع هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3. سيدعم القلم S Pen Pro اتصال Bluetooth LE، مما يعني أن هذا القلم سوف يدعم ميزة Air Actions الغير متوفرة في طرز S Pen السابقة.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

توضح شهادة FCC أيضًا أن قلم S Pen Pro متوافق مع هاتف Samsung Galaxy Z Fold3. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون متوافقًا أيضًا مع Galaxy S21 Ultra و Note20 duo و Note10 Lite وسلسلة Tab S7 و Tab S6. ومع ذلك، يبدو أن الهاتف القابل للطي القادم Galaxy Z FLip3 لن يدعم قلم S Pen فهو ليس مدرجًا في قائمة الأجهزة المتوافقة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أهم 4 مميزات سيأتي بها هذا الهاتف

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

سيتم شحن القلم S Pen Pro نفسه عبر منفذ USB-C ويضم بطارية بقدرة 100 مللي أمبير ويدعم معايير 5.0 فولت. قد يدعم Samsung Galaxy Z Fold3 أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي للقلم، تمامًا مثل الطريقة التي تعمل بها سلسلة Galaxy Tab. ولكن قد لا يحتوي هذا الهاتف القابل للطي على فتحة مخصصة لقلم S Pen.

وفقًا للإعلان التشويقي لمؤتمر Samsung Galaxy Unpacked القادم، ستطلق سامسونج سلسلة من المنتجات الجديدة والتي تتضمن عددًا من الهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 والساعة الجديدة Galaxy Watch 4 في 11 أغسطس.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 مفاجأة قد تغيّر مستقبل الهواتف القابلة للطي

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

تشير التوقعات حتى الآن إلى أن سامسونج ستقلل من حجم شاشة هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3، حيث ذكرت التقارير أنه سيأتي بشاشة مقاس 7.5 إنش، وهو ما يمثل انخفاضًا بمقدار 0.1 إنش عن الجيل السابق الذي يحتوي على شاشة مقاس 7.6 إنش. وبناءً على ذلك، سيقل حجم جسم الهاتف بالكامل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر بتصميمه الكامل في صور بدقة 5K !

هل تفكر في اقتناء هاتفًا من هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى