الأسعارالهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 مفاجأة قد تغيّر مستقبل الهواتف القابلة للطي

هاتف Galaxy Z Fold 3 قادم بسعر أرخص من الإصدارات السابقة

يتم عادةً طرح هواتف سامسونج Galaxy Z Fold أو Galaxy Z Flip القابلة للطي بسعر باهظ فمنها ما يصل سعره إلى 2000 دولار وهو يعتبر مبلغ كبير لإنفاقه على هاتف ذكي خاصةً أنه سيتم طرح إصدارات أحدث بعد عام من شرائه. لذا يتمنى الكثيرون أن تصبح هذه الأجهزة أرخص حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربتها والاستمتاع بها.

تسريبات حول سعر Galaxy Z Fold 3

هذا ما نتوقع أن تفعله سامسونج لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 القادم، حيث يشير تقرير جديد إلى أن سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيكون أقل من سابقه. مع ذلك ، يبقى مدى انخفاض سعره لغزًا في الوقت الحالي.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها تسريبات حول تخفيض سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3. لقد كشف تسريب آخر في وقت سابق من هذا الشهر عن وجود تخفيض كبير في أسعار كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

ستكون هذه الأجهزة الجديدة أرخص بنسبة تصل إلى 20٪ من سابقاتها. إذا حصل على الحد الأقصى لنسبة التخفيض ، يمكن أن يكون سامسونج جالكسي زد فولد 3 أرخص بقيمة 400 دولار من Galaxy Z Fold 2 البالغ سعره 1،999 دولارًا، مما سيجعل بالتأكيد الجهاز القابل للطي الجديد في متناول المزيد من العملاء.

صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

سيكون من الصعب فجأة مقاومة الشراء لجهاز سامسونج القابل للطي الجديد، ووصوله للمزيد من المستخدمين مما سيغيّر مستقبل هذه الأجهزة. هناك حقيقة أخرى كررتها وسائل الإعلام الكورية وهي أن سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيحتفظ بنفس سعة التخزين الأساسية التي تبلغ 256 جيجابايت مثل سابقتها. أي أن سامسونج لن تبخل بالمواصفات لتعويض خفض سعر الهواتف القابلة للطي الجديدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 الكشف عن مواصفات الكاميرا المدهشة في التسريبات

سيكون طراز 512 جيجا متوفرًا أيضًا لأولئك الذين يريدون مساحة تخزين داخلية إضافية. قدمت سامسونج خيارات ألوان حصرية للهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، يقال أن هاتف Galaxy Z Fold 3 لن يحصل على هذه الخيارات.

لم تحدد سامسونج بعد موعد الكشف الرسمي عن الهاتف القابل للطي الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 3 ولكن التسريبات أكّدت أنه سيكون في أوائل أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي بكاميرا أسفل الشاشة بأداء أفضل وأقوى من الكاميرا التقليدية

هل استخدمت هاتف قابل للطي من سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى