الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر بتصميمه الكامل في صور بدقة 5K !

أول ظهور لتصميم هاتف Galaxy Z Fold 3 من جميع جوانبه

تتجه الأنظار في الوقت الحالي نحو هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 المنتظر، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا في النصف الأول من أغسطس 2021. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تم بالفعل الكشف عن تصميمه ومعظم مواصفاته.

في وقت سابق اليوم، تم تسريب مجموعة من الصور الترويجية لهاتف Galaxy Z Fold 3، والآن تم كشف صور ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية وفيديو 360 درجة للهاتف القابل للطي الجديد.

تصميم Galaxy Z Fold 3 من جميع جوانبه

نشر صاحب التسريبات الشهير على موقع تويتر onleaks صورًا لتصميم هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3. يظهر الهاتف الذكي القابل للطي بثلاثة ألوان: أبيض (أو بيج) وأخضر زيتوني وأسود.

سيحتوي Galaxy Z Fold 3 على شاشة Super AMOLED مقاس 6.2 إنش وشاشة Super AMOLED قابلة للطي مقاس 7.5 إنش. يقال أيضًا أنه متوافق مع القلم S Pen، ويبدو أن هناك مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

وفقًا للتقرير، تبلغ أبعاد الهاتف عند الطي 158.1 × 64.8 × 14.5 ملم (15.6 ملم مع نتوء الكاميرا) و عند الفتح 158.1 × 128.1 × 6.6 ملم (7.7 ملم مع نتوء الكاميرا). وهذا يعني أن الجهاز القادم أنحف بمقدار 1.2 ملم مقارنة بجهاز Galaxy Z Fold 2 الذي كان سمكه 16.8 ملم، ويشاع أيضًا أن الجهاز أخف وزنًا مقارنة بسابقه ، مما يسهل التعامل معه. ولكن يبدو أنه يفتقر إلى جوانب مسطحة، ولا يوجد مقبس سماعة رأس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تأكيد على دعم قلم S Pen ومميزات أخرى مثيرة

وفقًا للتقارير والتسريبات السابقة، سيعمل سامسونج جالكسي زد فولد 3 بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق ويأتي مزودًا بمعالج +Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت / 16 جيجابايت ، وتخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة منها كاميرا بدقة 12 ميجابكسل في الخلف مع تسجيل بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية. لقد تم الكشف أيضًا أن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيحصل على تصنيف IP رسمي لمقاومة الغبار والماء.

ومن المتوقع أيضًا وجود ميزات أخرى مثل مكبرات صوت استريو مضبوطة AKG و خدمة Samsung Pay وميزة Samsung DeX وتقنية واي فاي ( Wi-Fi 6E ) وتقنية النطاق العريض (UWB) ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G) و (4G LTE) و البلوتوث (Bluetooth 5.0) و الاتصال القريب المدى (NFC) ومنفذ USB من النوع C.

سيعمل ببطارية سعتها 4400 مللي أمبير، وسيدعم الجهاز الشحن السلكي بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي. لقد كشفت التقارير أيضًا في وقت سابق من هذا الشهر أن Galaxy Z Fold 3 سيكون أرخص بنسبة تصل إلى 20٪ من سابقه.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريب صادم لعشاق الهواتف القابلة للطي

ما رأيك في تصميم الهاتف القادم Galaxy Z Fold 3؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى