الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريب صادم لعشاق الهواتف القابلة للطي

تفاصيل وتسريبات جديدة حول تصميم الهاتف القادم Galaxy Z Fold 3

التزمت سامسونج بالترويج للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي في السنوات الأخيرة وأطلقت العديد من مجموعة منتجات الشاشات القابلة للطي أبرزهم Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

والآن، يبدو أنها تستعد لإطلاق الجيل الجديد من هذه الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 والتي ستأتي بنفس طريقة الطي الداخلي للجيل السابق ولكن ستشتمل على ترقيات في الشاشة و المعالج وجوانب أخرى.

تصميم هاتف Galaxy Z Fold 3 (تسريبات)

مع التوجه مؤخرًا لإنتاج هواتف أكثر نحافةً يبدو أن الهاتف الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 3 لن يكون كذلك. فقد ذكر المحلل الشهير روس يونغ في تغريدة عبر تويتر بأن هذا الهاتف سيكون أكثر سمكًا من Samsung Galaxy Z Fold 2 على الرغم من وجود شاشة زجاجية رفيعة للغاية من الجيل التالي من UTG.

صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

وأوضح المحلل أن سبب زيادة السماكة هو دعم الهاتف الجديد لقلم S Pen ، الأمر الذي يتطلب طبقة استشعار إضافية أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

ومع ذلك ، ستكون شاشة هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 أكثر إشراقًا وكفاءة في استهلاك الطاقة من سابقه. لذلك، لن يؤدي تقليل سعة بطارية الهاتف من 4500 مللي أمبير إلى 4250 مللي أمبير إلى التقليل من قيمة هذا الهاتف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو H_Xe9Dn.jpg

وفقًا لآخر ما تم الكشف عنه ، من المرجح أن تطلق سامسونج رسميًا طراز Galaxy Z Fold 3 الشهر المقبل ، والذي سيكون أول هاتف من سامسونج يحمل كاميرا تحت الشاشة تتيح التقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو مع الاحتفاظ بالشاشة الداخلية خالية من الفتحات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الأخبار أيضًا أن شركة سامسونج قد وجدت عاملاً رئيسياً لحل جودة الصورة لمثل هذه المستشعرات “نقل الضوء” ، وستكون قادرة على تحسين نقل الضوء للكاميرا الموجودة تحت الشاشة بنسبة 40٪ على الأقل ، مما سيؤدي أيضًا إلى إنتاج جودة صورة أعلى.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 سيكون مزودًا بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 888 ، والذي سيجعله أيضًا أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج رائد بالإضافة إلى تقنية الكاميرا تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

ما رأيك في هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3 بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى