الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

الكشف عن بعض مزايا جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 قبل الإعلان

يبدو أن التسريبات لن تتوقف نهائيًا عن جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 حتى إعلان الشركة الكورية عنه رسميًا، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات سابقًا، وها هو اليوم يظهر في تسريب جديد يكشف عن بعض المزايا لهذا الجهاز الذي طال انتظاره .

هذا، ومن المتوقع أن يجلب سامسونج جالكسي زد فولد 3 القابل للطي مجموعة متنوعة من التحسينات، أبرزها أنه قد يكون هو أول جهاز قابل للطي من سامسونج يدعم القلم S Pen .

صورة مسربة

وللأسف الشديد، الشركة لم تكشف حتى الآن عن موعد إزاحة الستار رسميًا عن Samsung Galaxy Z Fold 3 . ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن الكشف عن هذا الجهاز خلال النصف الثاني من هذا العام 2021 . وتعمل الشركة بالفعل حاليًا على الجهاز، حيث نسمع أنها قد بدأت الآن في تطوير البرنامج الثابت لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 .

صورة مسربة

ونظرًا لأن الشركة لن تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة هواتف Galaxy Note هذا العام، فإن كل الأنظار تتجه حاليًا إلى سامسونج جالكسي زد فولد 3 القابل للطي .

اقرأ أيضًا : تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة – براءة اختراع تاب أنيق ورفيع بشاشة قابلة للطي

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي Samsung Galaxy Z Fold 3 مع رقم طراز SM-F926 . إلى جانب هذا، سيأتي مزودًا بذاكرة تخزين داخلية لا تقل عن 256 جيجابايت. من الواضح أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة سامسونج One UI 3.5 .

صورة مسربة

وتردد أيضًا أن البرامج الثابتة لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 3 قيد التطوير الآن، وبالتالي هذا يمنح سامسونج متسعًا من الوقت لإجراء أي تغييرات إذا لزم الأمر قبل الكشف عن الهاتف .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite وموعد الإطلاق يقترب

على أي حال، يمكننا توقع ظهور المزيد من التفاصيل حول Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي خلال الأيام المقبلة .

ما انطباعك عن الهواتف القابلة للطي وهل تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى