أخبار الشركاتالأسعارالهواتف الذكيةسامسونج

تخلص من هاتفك المملّ فورًا لتحصل على جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 بصفقة رهيبة

استبدل هاتفك القديم بالرائد جالكسي زي فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 بهذه الصفقة

سامسونج هي الزعيم الأول بلا منازع عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية القابلة للطي، وآخرها كان نجاح سلسلة جالكسي زي فولد Galaxy Z Fold وجالكسي زي فليب Galaxy Z Flip المعروف للجميع.

وبينما تقوم الشركة كل عام بترقية مجموعة هواتفها ، إلا أن الموديلات القديمة لا تزال مذهلة ، وشراؤها -بعد عام واحد- يرضي أيضًا الكثيرين بعرض “القيمة الكبيرة مقابل المال” ، واحد من هذه الهواتف هو جالكسي زي فولد 3 ، سنخبرك كيف بإمكانك الحصول عليه بصفقة رائعة .. إليك التفاصيل :

جالكسي زي فولد 3
Galaxy Z Fold 3

استبدل هاتفك القديم بهاتف جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3

هاتف Galaxy Z Fold 3 المطوي متوفر منذ عام بعدما أطلقته Samsung في الربع الأخير من عام 2021 ، إلا أن المواصفات والميزات التي يقدمها لا تزال لا مثيل لها مقارنة بالهواتف المختلفة حتى اليوم.

كما أن الهاتف خلال العام الماضي حصل على تحديثات متعددة ، وبالنظر إلى جميع التحسينات التي طرأت على هذه التحديثات ، أصبح Galaxy Z Fold 3 هاتفًا قويًا ويعمل الآن بنظام Android 13 الرائد مع واجهة One UI 5.0.

جالكسي زي فولد 3
Galaxy Z Fold 3

عند الحديث عن العروض الرائعة على Galaxy Z Fold 3 :
يمكنك استبدال هاتفك وشراء الهاتف المطوي المميز من الشركة مقابل 955 دولارًا من خلال التبادل على موقع Samsung الرسمي على الويب (بما يوفر عليك 800 دولار من سعره الأصلي) ، أو يمكنك شراؤه مباشرةً مقابل 954 دولارًا فقط على Amazon ، علمًا أن السعر الرسمي للهاتف كان 1800 دولار.

جالكسي زي فولد 3
Galaxy Z Fold 3

هل ترى أن هذه الصفقة مربحة ؟ هل تنوي الحصول على Galaxy Z Fold 3 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى