الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite وموعد الإطلاق يقترب

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت - Samsung Galaxy Tab A7 Lite تظهر في تسريب جديد

على ما يبدو أن موعد إطلاق جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت قد اقترب كثيرًا، حيث تم نشر صفحات الدعم الخاصة بالجهاز على الموقع الرسمي للشركة في العديد من البلدان . 

ومنذ فترة ونحن جميعًا على علم بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد سيحمل اسم سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت، وتلقينا الكثير من المعلومات حول جهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite القادم، وهذا بفضل رصد الجهاز في العديد من مواقع الشهادات في الماضي .

وكما هو موضح في الصورة أعلاه، تم نشر صفحة الدعم الرسمية لجهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite مع رقم طراز Samsung SM-T225 على الموقع الرسمي الروسي للشركة. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء صفحة الدعم مباشرة على العديد من مواقع الويب الأوروبية للشركة أيضًا .

اقرأ أيضًا : تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة – براءة اختراع تاب أنيق ورفيع بشاشة قابلة للطي

وهذا قد يكون مؤشرًا قويًا للغاية على اقتراب موعد إطلاق جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت في الأسواق العالمية . وللأسف الشديد، صفحة الدعم لا تخبرنا بأي شيء عن مواصفات الجهاز .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم تشغيل جهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite بمعالج MediaTek Helio P22 ثماني النواة مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 جيجابايت، كما وسيأتي مع  أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 11 .  أما بالنسبة لبطارية الجهاز، سيحتوي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت على بطارية كبيرة سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ويتم شحن البطارية من خلال منفذ شحن USB من النوع Type-C . 

فضلًا عن ذلك، سجل Samsung Galaxy Tab A7 Lite في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة الأنوية 840 و 3838 نقطة على التوالي . 

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا من شركة سامسونج ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى