أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.0 قد يصل إلى هاتف قابل للطي من 2021 قبل الجميع !!

سامسونج تختبر تحديث One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold 3 قبل موعده الرسمي!

على الرغم من أن سلسلة Galaxy S22 من المرجح أن تكون أول من يتلقى تحديث One UI 5.0 استنادًا إلى Android 13 ، إلا أن Samsung تختبر البرامج الثابتة القادمة داخليًا على عدد قليل من الأجهزة الأخرى ، حيث تجري الشركة اختبارات One UI 5.0 على تشكيلات Galaxy S20 وجالكسي اس 21 – S21 ، بالإضافة إلى جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 .

حتى الآن ، ليس لدى مالكي Galaxy Z Fold 3 برنامج تجريبي One UI 5.0 للانضمام إليه ، ولكن هذا سيتغير قريبًا، لأن Samsung تختبر البرامج الثابتة المستندة إلى Android 13 على الهاتف الرائد القابل للطي في عام 2021 ، مما يعني أن عملاء Galaxy Z Fold 3 قد لا يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الحصول على تحديث One UI 5.0 .

تحديث One UI

ماذا يعني هذا بالنسبة إلى One UI 4.1.1 و Galaxy Z Fold 3؟

خطط Samsung الخاصة بـ Galaxy Z Fold 3 هي أحد أمرين : إما أن يحصل Galaxy Z Fold 3 على One UI 4.1.1 ، أو سيتخطى الهاتف إصدار البرنامج الثابت هذا ويقفز مباشرة إلى تحديث One UI 5.0 و Android 13.

ولكن على الرغم من أن Samsung لا تستطيع تقديم إطار زمني محدد لما سيأتي ، فمن الجدير بالذكر أن Galaxy Z Fold 4 الجديد يأتي بنظام Android 12L و One UI 4.1.1 ، لذلك هناك احتمال ضئيل بالنسبة إلى Z Fold 3 الأقدم للحصول على Android 13 وUI 5.0 قبل التكملة.

مزايا تحديث One UI 5.0

لحسن الحظ لعملاء Galaxy Z Fold 3 ، تشترك One UI 4.1.1 و One UI 5.0 في بعض الميزات الرئيسية ، بما في ذلك إيماءات التمرير متعددة المهام الجديدة للعرض المنبثق و Multi-Window ، وتكامل Bixby Vision OCR (التعرف البصري على الأحرف) مع تطبيقات مثل المعرض والكاميرا وإنترنت Samsung ، ويجب أن يستفيد Galaxy Z Fold 3 من الناحية النظرية من هذه الميزات بغض النظر عن إصدار One UI الذي يتم طرحه أولاً.

بالنسبة إلى الوقت الذي قد تخطط فيه Samsung لإصدار Android 13 ، فهو ما زال غامضًا حتى اللحظة ، ومع ذلك ترغب الشركة في التعجيل بذلك ، بعد رؤية كيف أعلن المنافسون مثل Oppo أيضًا عن برامج بيتا الخاصة بهم المستندة إلى Android 13 مع تواريخ إصدار مبدئية من أواخر أغسطس فصاعدًا.

ما رأيك في تحديثات سامسونج ؟

زر الذهاب إلى الأعلى