الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تأكيد أهم المواصفات على Geekbench لأول مرة

ظهور هاتف Galaxy Z Flip 3 في منصة اختبار الأداء Geekbench وتأكيد بعض المواصفات

لم يتبق سوى أقل من شهر على موعد وصول هواتف سامسونج الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي، كما أن عشاق سامسونج متحمسون جدًا لما تخبئه لهم من مفاجآت. وعلى الرغم من ظهور العديد من التسريبات حول هاتف سامسونج القادم Galaxy Z Flip 3 تحديدًا إلا أنها لم تتوقف إلى الآن.

ظهر اليوم جهاز Galaxy Z Flip 3 لأول مرة في منصة الأداء “Geekbench” على الإنترنت حيث تؤكد لنا بعض أهم مواصفات ومميزات الهاتف القادم القابل للطي من سامسونج.

أهم مواصفات ومميزات Galaxy Z Flip 3

ظهر هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 3 لأول مرة على منصة اختبار الأداء Geekbench، وخاصة طراز SM-F711U ، والذي سيتجه إلى أمريكا الشمالية. تؤكد قائمة المعايير نوع المعالج التي سيعمل على تشغيل الجهاز وسعة ذاكرة الوصول العشوائي التي ستكون متاحة على الطراز العادي .

من خلال القائمة، يمكن أن نلاحظ اسم ” Lahaina ” وهو الاسم الرمزي لمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الذي سيتم شحنه مع جميع الطرز الأمريكية للهاتف الذكي القابل للطي. كما توضح القائمة أن الهاتف سيتضمن ما لا يقل عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، مما يشير إلى أن الهاتف سيوفر أداء عالي سيجعل منه هاتفًا أكثر جاذبية ومرغوبًا لو تم تخفيض سعره أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 سيكون مفاجأة سارّة لعشاق الهواتف القابلة للطي

سيتم الكشف عن هاتف Galaxy Z Flip 3 في حدث 2021 Unpacked القادم من سامسونج والذي من المحتمل أن يعقد في 11 أغسطس. كما سيتم إطلاق Galaxy Z Fold 3 في ذلك اليوم الذي ظهر أيضًا في منصة Geekbench، حيث كشفت قائمتها عن معالج Snapdragon 888 بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

من الواضح أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد موعد طرح هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي للبيع، لكن التوقعات تشير الآن إلى أن 27 أغسطس هو موعد عرض هذه الأجهزة في المتاجر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تسريب شكل الكاميرا للهاتف

هل تفكر في اقتناء هاتف من هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى