الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 سيحصل على ميزة سارّة للمستخدمين وأخرى مخيبة للتوقعات

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3

ستطلق الشركة الكورية سامسونج قريبًا هاتفين جديدين قابلين للطي وهما سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 . وفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يجلب سامسونج جالكسي زد فليب 3 تحسينات مختلفة عن سابقه المعروف باسم سامسونج جالكسي زد فليب 2 .

تشمل هذه التحسينات والتغييرات الجديدة التي سيأتي بها سامسونج جالكسي زد فليب 3 على شاشة أكبر، ومعالج أسرع . ومع ذلك، يبدو أن الشركة لن تعمل على ترقية سعة البطارية أو قدرة الشحن، وهو أمر محبط بعض الشيء .

حصل سامسونج جالكسي زد فليب 3 على اعتماد شهادة 3C أمس، وكشفت شهادة 3C أن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 القابل للطي من المحتمل أن يتم شحنه مع شاحن EP-TA200 من سامسونج، والذي يوفر أقصى خرج للطاقة بقوة 15 واط (9.0 فولت و 1.67 أمبير ) .

كان جمهور الشركة الكورية يأملون أن يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 مزودًا بشاحن بقوة 25 واط . لكن للأسف الشديد، يبدو أن هذا لن يحدث وسيأتي هذا الهاتف القابل للطي مع شاحن بقوة  15 واط فقط . في الوقت نفسه، تؤكد الشهادة أيضًا أن هاتف Galaxy Z Flip 3 يتميز بدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 وفقًا للتسريبات السابقة

من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت . سيأتي على الأرجح مع نظام تشغيل أندرويد 11، وسيحصل على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وفقًا لوعد سامسونج . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي مزودًا ببطارية سعتها 3300 مللي أمبير من صنع الشركات الصينية .

من ناحية أخرى، يشاع أن هاتف سامسونج جالكسي القادم سيكون مزودًا بشاشة أموليد “AMOLED” مقاس 6.7 إنش بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فقد يكون الهاتف المقصود هو Galaxy Z Flip 3 . 

أما بخصوص التصوير، يحتوي Samsung Galaxy Z Flip 3 على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث ستأتي بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل .

بالنسبة للسعر، من المحتمل أن يكون سعر Samsung Galaxy Z Flip 3 حوالي 999 دولارًا أمريكيًا أو ربما قد يصل سعره إلى 1199 دولارًا أمريكيًا مع خيارات اللون التي تشمل الأسود والأزرق الداكن والأخضر والأرجواني الفاتح والرمادي غير اللامع والبنفسجي الوردي الداكن والأبيض .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite والتصميم بأحدث الصور

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطي ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى