الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite والتصميم بأحدث الصور

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

ظهر الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت في العديد من التسريبات سابقًا، واليوم ها نحن مع تسريبات جديدة تشير إلى أن الجهاز قد يحمل اسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت . في الحقيقة، لا نعرف الأساس المنطقي لشركة سامسونج وراء وضع “Plus” و “Lite” في نفس الاسم .

بالأمس، ظهر سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت باللون الوردي مع قلم S-Pen وغلاف بلون مطابق . الآن، تم رصد نفس الجهاز ولكن باسم سامسونج سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت مع مجموعة من الصور بخيار ألوان مختلف .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

وفقًا للتسريبات الأخيرة، من المتوقع إزاحة الستار رسميًا عن تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت مع أربعة خيارات ألوان على الأقل تشمل اللون الوردي والفضي والأخضر والأسود، ويمكن الآن رؤية خيار آخَر للون معرض في الصور أدناه .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

يقال أنه من المتوقع أن يحتوي جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت على شاشة كبيرة مقاس 12.4 إنش، ومن هنا جاءت تسمية باسم بلس “Plus ” . وتشمل المواصفات الأخرى لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت على معالج Snapdragon 750G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت على الأقل . 

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

على الجانب الآخر، تشير التسريبات السابقة بأن مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت ستشمل على شاشة بمقاس يتراوح بين 8.4 و 8.7 إنش، كما ستتميز الشاشة بدقة 800 × 1340 بكسل . سيعمل بمعالج Helio P22T مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت (رام) .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت فايف جي – Galaxy Tab S7 Lite 5G وأول صور للجهاز باللون الوردي

أيضًا، سيأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 واط، ونظام تشغيل أندرويد 11 . أما عن موعد الإعلان، فمن المحتمل الإعلان عنه في وقت مبكر من الشهر المقبل .

ما هو انطباعك عن الأجهزة اللوحية بشكل عام، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى