الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite يظهر بإجمالي 5 خيارات للألوان

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت مع 5 خيارات للألوان

من المتوقع أن الشركة الكورية سامسونج ستسدل الستار عن جهازها اللوحي سامسونج سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت بإجمالي خمسة خيارات للألوان، وبالفعل تم الكشف عن اثنين منها في تسريبات الأسبوع الماضي . تم أيضًا تسريب خيارات الألوان الثلاثة المتبقية التي تشمل اللون الأزرق والأخضر والفضي .

بالتالي، ظهر Galaxy Tab S7 Plus Lite حتى الآن في التسريبات بإجمالي 5 خيارات للألوان تشمل الأزرق والأخضر والفضي والوردي والأسود .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

اليوم، ظهر الجهاز اللوحي سامسونج سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت في مجموعة صور تبدو مماثلة تقريبًا للأسبوع الماضي إلا أنها بألوان مختلفة . تبين لنا من مجموعة الصور والعروض الجديدة هذه أن الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت يحمل غلاف متطابق الألوان وقلم S Pen . 

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

وفقًا للتسريبات، يجب أن يكون جهاز Galaxy Tab S7 Plus Lite مزودًا بمكبرات صوت استريو وكاميرات رئيسية مزدوجة ومعالج  Snapdragon 750G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت على الأقل .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت فايف جي – Galaxy Tab S7 Lite 5G وأول صور للجهاز باللون الوردي

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت

أيضًا، يقال أنه من المتوقع أن يحتوي جهاز سامسونج Galaxy Tab S7 Plus Lite على شاشة كبيرة مقاس 12.4 إنش، ومن هنا جاءت تسمية بهذا الاسم “Galaxy Tab S7 Plus Lite” .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite والتصميم بأحدث الصور

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا من سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى