الأسعارالهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 سيكون مفاجأة سارّة لعشاق الهواتف القابلة للطي

تسريبات حول السعر المتوقع لهاتف Galaxy Z Flip 3 المنتظر

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي الجديد سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 في أوائل أغسطس 2021. لقد حصلنا مؤخرًا على بعض التسريبات التي قدّمت لنا لمحة حول تصميمه وميزاته، كم تم التأكيد بأن الهاتف القادم من سامسونج سيكون بسعر معقول مقارنة بسابقه.

تسريبات حول سعر Galaxy Z Flip 3

وفقًا للمسرّب FrontTron عبر تويتر، يمكن أن يكون سعر هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 حوالي 3 1249 دولارًا للطراز ذو ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت. وهو أرخص بحوالي 100 دولار مقارنة بسعر هاتف Galaxy Z Flip الأصلي الذي يبلغ 1349 دولارًا.

لم يتضح بعد ما إذا كانت سامسونج ستطلق إصدارًا مختلفًا من الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي أو سعة تخزين أعلى. ولكن من المتوقع إطلاق الهاتف الذكي القادم بأربعة ألوان: بيج أو أبيض ، وأسود ، وزيتوني ، وبنفسجي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 سيحصل على ميزة سارّة للمستخدمين وأخرى مخيبة للتوقعات

بالإضافة إلى انخفاض سعره، سيحقق هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 تحسينات مختلفة مقارنة بالإصدار السابق. سيحتوي الهاتف على شاشة أكبر بحجم 1.9 إنش من نوع Super AMOLED، ومن المتوقع أن تحصل شاشته القابلة للطي مقاس 6.7 إنش على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيعمل هاتف Galaxy Z Flip 3 أيضًا بمعالج أسرع من نوع Snapdragon 888 مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G، وعلى الأقل لن يكون هناك طراز 4G فقط.

من المتوقع أن يتم تجهيز هاتف Galaxy Z Flip 3 بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل من الخارج وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل من الداخل.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تظهر في التسريبات قبل الإعلان

سيعمل أيضًا بنظام التشغيل أندرويد 11 المستند إلى واجهة One UI 3.1.1 من خارج الصندوق. تشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب، وتصنيف IP لمقاومة الغبار والماء، ودعم الشحن اللاسلكي.

من المتوقع أيضًا وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتقنية واي فاي Wi-Fi 6 و البلوتوث Bluetooth 5.0 والاتصال القريب المدى NFC ومكبرات صوت استريو على الهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 فيديو تشويقي يُظهر ألوان الهاتف الثمانية بتصميم أنيق

هل ستفكر الآن في شراء هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى