الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي فولد Galaxy Fold يحصل على بعض من مميزات Galaxy Z Fold 2 ضمن تحديث جديد

مميزات تحديث هاتف Galaxy Fold

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا عدة تحديثات للهواتف القديمة تضمنت مميزات جديدة من الهواتف الأحدث للشركة. وهذه المرة قررت الشركة طرح تحديث لهاتف سامسونج جالكسي فولد Galaxy Fold الذي سيحصل على بعض من مميزات هاتف Galaxy Z Fold 2.

مميزات التحديث الجديد لهاتف Galaxy Fold

سيحصل الهاتف سامسونج جالكسي فولد على ميزة App Pair التي تتيح للمستخدمين تحديد ثلاثة تطبيقات لتشغيلهم معًا ضمن تخطيط محدد مسبقًا. كذلك، سيتلقى ميزة Multi-Active window التي ستدعم تنشيط أكثر من نافذة على الشاشة بشكل أفقي وليس عمودي، مما يسمح لك بمنح تطبيق أو تطبيقيْن المزيد من مساحة الشاشة.

سامسونج جالكسي فولد Galaxy Fold يحصل على بعض من مميزات Galaxy Z Fold 2 ضمن تحديث جديد

سيتلقى الهاتف أيضًا دعم Samsung DeX الذي سيسمح للمستخدم بتوصيل الهاتف بتلفزيون ذكي واستخدامه كشاشة ثانية. هناك أيضًا مميزات أخرى قادمة للكاميرا والتي تتضمن تحسينات على ميزة Auto Framing، التي تقوم تلقائيًا بالتكبير أو التصغير اعتمادًا على عدد الأشخاص الموجودين أمام الكاميرا.

كما تتيح ميزة Capture View تقسيم شاشة Galaxy Fold أثناء التقاط الصور، وهي تسمح بفحص أحدث الصور ومقاطع الفيديو على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية، كما تمنح معاينة اللقطة التالية في النصف الأيمن من الشاشة.

وبالنسبة لميزة Dual Preview، فهي تعرض معاينة للصورة ومقاطع الفيديو على كل من الغطاء أو الشاشة الخارجية وعلى الشاشات الرئيسية للهاتف الذكي.

تحديث سامسونج One UI الجديد على هواتف سامسونج جالكسي

نشرت شركة سامسونج اليوم تحديثًا كبيرًا لواجهة المستخدم على موقعها الرسمي على الإنترنت، وأُبلغ العديد من الأشخاص عن تحديث برنامج التشغيل على هواتف سامسونج جالكسي. لكن من المحتمل أن يكون هذا هو التحديث للإصلاح الأمني ​​لشهر نوفمبر 2020 الذي يتم طرحه رسميًا في سلسلة Galaxy S20 وS10 وNote 10 وNote 20.

يجلب تحديث One UI تحسينات لشبكة Wi-Fi وثبات للكاميرا، على الرغم من عدم توفر تفاصيل التغييرات الدقيقة، يحصل كل من سامسونج جالكسي Note 10 و Note 10 Plus على جزء الأمان فقط من الصفقة، وفي الوقت الحالي لا توجد معلومات حول ما إذا كانت هذه النماذج ستحصل على أي تعديلات إضافية هنا وهناك.

هل تستخدم هاتف Galaxy Fold؟ ما رأيك بالمميزات الجديدة، وأي منها أعجبتك أكثر؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى