ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 ماكس – iPhone 14 Max سيحل بديلًا لهذا الهاتف العام القادم!

أبل تخطط لإطلاق iPhone 14 Max بدلًا من ايفون ميني في عام 2022

بدأت شركة أبل العمل بالفعل على هواتف ايفون 13 القادمة حيث حصلنا على العديد من التسريبات مؤخرًا التي منحتنا نظرة على الهواتف المنتظرة. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة تتعلق بسلسلة iPhone 14 القادمة في عام 2022 وتحديدًا حول الهاتف الأكثر تكلفة في السلسلة ايفون 14 ماكس – iPhone 14 Max.

تسريبات حول iPhone 14 Max

يقول المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ، المتخصص في التسريبات حول منتجات Apple الجديدة ، إن الشركة تدرس إطلاق هاتف أكثر تكلفة من سلسلة iPhone 14 مع شاشة أكبر. قد يُطلق على الجهاز اسم iPhone 14 Max وسيصبح جزءًا من سلسلة الشركة القادمة عام 2022. وبالتالي فإن الشركة ستستغني عن الإصدار أيفون ميني في عام 2022.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيكون أرخص ايفون يدعم 5G إذا تم طرحه بهذا السعر !

من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 14 Max بشاشة بحجم 6.7 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا محسّنة مع عدسة بزاوية واسعة للغاية وقدرة ضبط تلقائي للصورة.

iPhone 12 Pro Max

توصل محللو Counterpoint Research إلى أن المستخدمين قد توجهوا بشكل ملحوظ لشراء الإصدار الأكبر من هوافت السلسلة الحالية وهو هاتف iPhone 12 Pro Max. يشير هذا إلى وجود طلب كبير على الهواتف المحمولة ذات الشاشات الكبيرة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro كشف ميزة مثيرة للاهتمام في كاميرا الهاتف المنتظر

مع إصدار iPhone 14 Max ، ستلبي الشركة الطلب على الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة ، ولكن في الوقت نفسه، ستحاول تقديمها بأهم المواصفات دون إضافات من أجل الحفاظ على السعر ضمن حدود معقولة. ومع ذلك، من المتوقع أن يحظى هذا الطراز بشعبية كبيرة لدى المستهلكين.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس iOS 14.6 يصل لهواتف الايفون بمميزاته الرائعة رسميًا

هل تفضل استخدام الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أم الصغيرة الحجم؟ أخبرنا عبر التعليقات

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى