ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro كشف ميزة مثيرة للاهتمام في كاميرا الهاتف المنتظر

هاتف iPhone 13 Pro سيتميز بكاميرا بزاوية واسعة جدًا مع ضبط تلقائي للصورة

كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالهاتف الذكي ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro القادم ضمن سلسلة ايفون 13 المنتظرة. فقد أكّد المحلل أن طراز iPhone 13 Pro سيحتوي على عدسة بزاوية جدًا تدعم التركيز التلقائي.

تفاصيل جديدة حول كاميرا هاتف iPhone 13 Pro القادم

وفقًا للتقارير، يعتقد المحلل أن الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًا في جهاز ايفون 13 برو لهذا العام ستصل أيضًا مع ميزة ضبط تلقائي للصورة، وهو سيكون بمثابة تغيير عن التركيز الثابت للجيل السابق، والذي لا يسمح للمستخدمين بتغيير التركيز إلى شيء معين.

بمعنى آخر، فإن إضافة التركيز التلقائي على العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية ستمكن المستخدمين من الحصول على المزيد من الخيارات عند التقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

علاوة على ذلك، أضاف المحلل أيضًا أن الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية في ايفون 13 برو ستحتوي أيضًا على ستة عناصر بدلاً من خمسة فقط. من المحتمل أن يُترجم هذا إلى قدرة الهاتف الذكي على التقاط صور أو تسجيلات فيديو أفضل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو s_3a4a6148f2554c849ff52b5b9e7e51a9.png
صورة مسربة لهاتف ايفون 13 برو

والجدير بالذكر أن المحلل Kuo ادعى أنه لو حصل طراز iPhone 13 Pro هذا العام على مزايا التركيز التلقائي في الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًا، فإن أجهزة الأيفون المستقبلية بدءًا من العام المقبل ستتلقى أيضًا هذه الترقية.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

أي أنه من المتوقع أن تجلب شركة أبل الميزة إلى جميع طرز الأيفون في عام 2022. ومع ذلك، لا يزال هذا التقرير غير مؤكد حتى الآن، لذا سنوافيكم بكل جديد عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو R77GCaqB.jpg

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات قد لمّحت إلى سعة التخزين التي سيحصل عليها هاتف iPhone 13 Pro والتي ستصل إلى 1 تيرابايت. في الوقت الحالي، لا يوجد في أي من طرز الأيفون الحالية مساحة تخزين أكبر من 512 جيجابايت، ومن المتوقع أن لا تحصل جميع أجهزة الأيفون القادمة على هذه السعة الضخمة.

على الأرجح ، سيكون iPhone 13 Pro أول من يحصل على هذه السعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الهاتف القادم تقنية LiDAR التي تستخدم للكشف عن الضوء وتحديد المدى، وهي تستخدم الليزر لقياس المسافة بين الكاميرا والأشياء المراد تصويرها.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro نظرة على التصميم النهائي للهاتف في صور مسرّبة

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب لو تضيفها أبل لهاتف ايفون 13 برو القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى