ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على سعة تخزين ضخمة وميزة رائعة للكاميرا

ايفون 13 برو قادم بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت و تقنية LiDAR للكاميرا الخلفية

كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هواتف السلسلة المنتظرة ايفون 13 – iPhone 13 حيث حصلنا من خلالها على نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه الهواتف و بعض مميزاتها.

مواصفات ومميزات iPhone 13 Pro (تسريبات)

اليوم، كشف المحلل Daniel Ives سعة التخزين التي سيحصل عليها هاتف iPhone 13 Pro قائلًا أنها ستصل إلى 1 تيرابايت. في الوقت الحالي، لا يوجد في أي من طرز الأيفون الحالية مساحة تخزين أكبر من 512 جيجابايت، ومن المتوقع أن لا تحصل جميع أجهزة الأيفون القادمة على هذه السعة الضخمة.

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على سعة تخزين ضخمة وميزة رائعة للكاميرا

على الأرجح ، سيكون iPhone 13 Pro أول من يحصل على هذه السعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الهاتف القادم تقنية LiDAR التي تستخدم للكشف عن الضوء وتحديد المدى، وهي تستخدم الليزر لقياس المسافة بين الكاميرا والأشياء المراد تصويرها.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

بصرف النظر عن هاتين الميزتين ، سيأتي ايفون 13 أيضًا ببطارية كبيرة. فقد ذكرت تسريبات سابقة عبر تويتر أن ايفون 13 ميني سيحتوي على بطارية بسعة 2406 مللي أمبير، وسيحتوي ايفون 13 و ايفون 13 برو على بطارية تبلغ سعتها 3095 مللي أمبير، وسيحتوي ايفون 1 برو ماكس على بطارية تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير.

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على سعة تخزين ضخمة وميزة رائعة للكاميرا
بطارية ايفون 13

وفي تقارير سابقة، تم الكشف عن بعض الصور المسربة لهاتف ايفون 13 برو وتم التأكيد على فتحة الكاميرا الأمامية الموجود أعلى الشاشة والتي ستأتي بنفس الشكل و لكنها ستكون أصغر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو s_3a4a6148f2554c849ff52b5b9e7e51a9.png
صورة مسربة لهاتف ايفون 13 برو

سيحصل الهاتف على وحدة كاميرا خلفية تحتوي على ثلاثة عدسات لكن من الواضح أنها أكبر من الإصدار السابق، ومن المتوقع أن نحصل على تحسّن كبير في أداء التصوير والكاميرا.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

من المتوقع أن تحتوي جميع طرز ايفون 13 على عدسة 7P ، وسبعة طبقات زجاجية ، فوق عدسة الكاميرا الرئيسية، وهي نفس التقنية التي تم استخدامها في سلسلة iPhone 12. ستعمل العدسة 7P على تحسين معدل نقل الضوء، مما يؤدي إلى جودة صورة أفضل.

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على سعة تخزين ضخمة وميزة رائعة للكاميرا

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى من المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشات من نوع OLED تدعم تقنية أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة (LPTO) التي ستتيح معدلات تحديث تصل إلى 120 هيرتز على غرار هواتف سامسونج الرائدة، مما يعني أن الهواتف القادمة من أبل ستحتوي على محتوى أكثر سلاسة.

قد تضيف الشركة تقنية مستشعر بصمة في الشاشة في طرز أيفون 13، إلى جانب دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E. ومع ذلك، ذكر تقرير حديث أن النموذج الأولي للهواتف القادمة لا تشتمل على مستشعر داخل الشاشة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro نظرة على التصميم النهائي للهاتف في صور مسرّبة

 تشير التوقعات إلى أن شركة أبل ستقدم الكثير من المميزات في هواتف الأيفون القادمة المقرر إطلاقها خلال الخريف القادم، سنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة حتى الإعلان الرسمي هذا العام.

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب لو تضيفها أبل لهاتف ايفون 13 برو القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى