ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro نظرة على التصميم النهائي للهاتف في صور مسرّبة

تصميم iPhone 13 Pro في أحدث التسريبات المصوّرة

تستعد العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة لإطلاق هواتفها الرائدة الجديدة خلال النصف الثاني من العام الجاري، من بين هذه الشركات أبل التي ستتألق بسلسلة هواتفها الجديدة ايفون 13 – iPhone 13.

قبل أيام قليلة، شارك المسرّب LeaksApplePro مجموعة من أحدث الصور عبر تويتر يقال أنها لهاتف ايفون 13 برو حيث ذكر المصدر أن هذه الصور تكشف التصميم النهائي والشكل الذي سيبدو عليه الأيفون القادم.

هاتف iPhone 13 Pro في أحدث التسريبات

من خلال الصور، يبدو أن التغيير الأكبر سيكون في فتحة الكاميرا الأمامية الموجود أعلى الشاشة والتي ستأتي بنفس الشكل و لكنها ستكون أصغر.

تظهر وحدة الكاميرا الخلفية التي تحتوي على ثلاثة عدسات لكن من الواضح أنها أكبر من الإصدار السابق، ومن المتوقع أن نحصل على تحسّن كبير في أداء التصوير والكاميرا.

وبحسب التقارير السابقة، ستحصل الكاميرا الرئيسية على ثلاثة مستشعرات للصور بدقة 12 ميجابكسل وجهاز تحديد مدى بالليزر. أيضًا، سوف يستخدم ايفون 13 برو عدسة بفتحة f / 1.5 أكثر إشراقًا فوق العدسة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

علاوة على ذلك، ستحتوي جميع طرازات ايفون 13 على عدسة 7P ، وسبعة طبقات زجاجية ، فوق عدسة الكاميرا الرئيسية، وهي نفس التقنية التي تم استخدامها في سلسلة iPhone 12. ستعمل العدسة 7P على تحسين معدل نقل الضوء، مما يؤدي إلى جودة صورة أفضل.

مواصفات ايفون 13 برو (تسريبات)

كشفت التسريبات بأن شركة سامسونج ستقوم بتزويد هاتف ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس حصريًا بشاشات من نوع OLED تدعم تقنية أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة (LPTO) التي ستتيح معدلات تحديث تصل إلى 120 هيرتز على غرار هواتف سامسونج الرائدة، مما يعني أن الهواتف القادمة من أبل ستحتوي على محتوى أكثر سلاسة.

يقال أيضًا أن الشركة ستضيف تقنية مستشعر بصمة في الشاشة في طرز أيفون 13، إلى جانب دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E. ومع ذلك، ذكر تقرير حديث أن النموذج الأولي للهواتف القادمة لا تشتمل على مستشعر داخل الشاشة.

وذكرت تقارير سابقة بأن أبل قد تطلق نسخة تخزين 1 تيرابايت لجهاز ايفون 13 برو هذا العام، وهي ضعف سعة التخزين عند مقارنته بأعلى سعة طراز في سلسلة أيفون 12 الحالية.

لم يتم تأكيد ما إذا كانت الشركة تخطط لزيادة السعة التخزينية في النموذج الأساسي ايفون 13 ، والتي تبلغ حاليًا 128 جيجابايت. كذلك، كشف تقرير حديث أن الشركة تخطط لاستخدام مودم كوالكوم Snapdragon X60 5G في السلسلة القادمة.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

هل جربت ايفون 11 أو ايفون 12 ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى