ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

تصميم ايفون 13 برو يظهر في أحدث التسريبات

تستعد شركة أبل حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد ايفون 13 برو ضمن سلسلة هواتفها القادمة ايفون 13 التي ستأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف ايفون 12. لقد انتشرت حول ايفون 13 برو في الآونة الأخيرة العديد من التسريبات التي كشفت الكثير من التفاصيل من بينها أنه سيحصل على ذاكرة تخزين ضخمة.

وهناك أيضًا تسريبات تقول بأن الهاتف قد لا يحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية على الشاشة ولن يأتي بميزة التعرف على الوجه Face ID. واليوم، كشفت تسريبات جديدة صور وفيديو لهاتف ايفون 13 برو حيث قدّمت نظرة أقرب على تصميمه من جميع النواحي.

تصميم ايفون 13 برو في أحدث التسريبات المسرّبة

استخدم مصمم الجرافيك Technizo Concept تسريبات LetsGoDigital حول هاتف iPhone 13 Pro لإنشاء سلسلة من الصور ومقطع فيديو يوضح الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف.

ايفون 13 برو
iPhone 13 Pro

قد يتم إطلاق سلسلة ايفون 13 باسم iPhone 12s. ومنذ أكثر من ستة أشهر، تم بالفعل تسريب التفاصيل الأولى حول الهواتف الذكية. فمن المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 13 Pro بشاشة AMOLED محسّنة مع معدلات تحديث تتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة تصل إلى 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، ستضيف الشركة المصنّعة أخيرًا مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

تصميم iPhone 13 Pro

سيأتي iPhone 13 Pro بنفس تصميم هاتف آيفون 12، وسيحصل على إطارًا مسطحًا حول جسم الهاتف، بالإضافة إلى وحدة مربعة الشكل للكاميرا الرئيسية، وسيتم تغطية وحدة الكاميرا بأكملها بزجاج واقي مشترك. سيسمح ذلك ، أولاً ، بجعل الأيفون الجديد مميزًا مقارنة بأسلافه، وثانيًا ، لتنظيف جميع الكاميرات في خطوة واحدة، دون الحاجة إلى مسح كل وحدة شخصيًا.

مع ايفون 13 برو، ستتخلى أبل عن منفذ Lightning والشحن السلكي بالكامل لصالح تقنية MagSafe، مما سيجعل الجهاز أكثر مقاومة للأتربة والرطوبة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

وقد نشر المصدر فيديو توضيحي يكشف تفاصيل تصميم توضيحي الهاتف القادم من جميع النواحي

لا يزال الوقت مبكرًا للحصول على تأكيد بشأن جميع هذه الصور، ونتوقع معرفة المزيد عن هذا الهاتف القادم في الأشهر المقبلة، قبل إطلاقه في سبتمبر من هذا العام.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 مستشعر بصمة الاصبع يعود مجددًا لهواتف أبل القادمة

ما انطباعك عن تصميم ايفون 13 برو وفقًا للصور التوضيحية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى