ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيكون أرخص ايفون يدعم 5G إذا تم طرحه بهذا السعر !

تسريبات حول سعر iPhone SE 3 القادم

كشفت أحدث التقارير مؤخرًا أن شركة أبل قد بدأت العمل على تطوير الهاتف الاقتصادي الجديد ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 القادم بشاشة ذات حجم صغير كخيار بديل لهاتف ايفون 12 ميني الذي فشل في تحقيق مبيعات قوية كهاتف بشاشة صغيرة.

واليوم، ذكر أحد المسرّبين عبر تويتر بعض المعلومات التي تتعلق بسعر هاتف ايفون اس اي 3 الذي سيكون بمثابة أرخص هاتف أيفون يدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

تسريبات حول سعر هاتف iPhone SE 3

لقد أكّد المسرّب أن هاتف iPhone SE 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، وسيكون سعره أرخص من iPhone 12 mini الحالي ، مما يجعله أرخص هاتف 5G من أبل، ولكن بشرط إذا تم طرحه بسعر أقل من 199 دولار وهو أمر صعب أن يحدث بالتأكيد.

يبلغ سعر هاتف iPhone 12 mini حاليًا 69990 روبية هندية/ 943 دولار ، بينما يبلغ سعر iPhone SE حوالي 32999 روبية هندية/ 444 دولار ، ومن المرجح أن يكون يبدأ السعر النهائي لجهاز iPhone SE الجديد بين الاثنين. ولكن بعد زيادة الدعم لشبكات الجيل الخامس 5G، أصبح من الصعب تحديد السعر لأنه يزيد بكل الأحوال بحسب السياسة التي تتبعها شركة أبل.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 تسريبات مصورة تكشف تصميم الهاتف القادم

تسريبات سابقة لمواصفات iPhone SE 3

سيحصل الهاتف على شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. هذه هي المرة الأولى التي تزود فيها أبل سلسلة iPhone SE بتصميم شاشة كامل. سيأتي أيضًا مع حواف أرفع وبمواصفات جديدة مقارنة مع الإصدارين السابقين.

2022 iPhone SE

ففي أبريل من العام الماضي، أصدرت أبل هاتف iPhone SE 2 أو iPhone SE (2020) الذي يعمل بمعالج Bionic A13 في ذلك الوقت، ويحتوي على شاشة صغيرة حجمها 4.7 إنش ونسبة الشاشة إلى الجسم 65.4٪ فقط.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 وموعد الإطلاق يظهران في تسريبات شيّقة وجديدة

سيحصل هاتف ايفون اس اي 3 على نفس وحدة كاميرا أيفون 11 المزدوجة وستكون أحدها بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة. ستوفر هذه الكاميرا تجربة تصوير أفضل بكثير كما أنها تدعم التثبيت البصري للصورة.

ايفون اس اي الجديد 2022

سيعمل هاتف ايفون اس اي 3 بأحدث معالج Bionic A14، و ستكون قوته مماثلة تمامًا للطراز الرائد الأفضل في السلسلة. ومن المتوقع إطلاقه خلال النصف الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يدخل مرحلة التطوير بأفضل المواصفات

هل برأيك يمكن أن تطرح أبل iPhone SE 3 بسعر أقل من 119 دولار؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى