ابلالهواتف الذكية

مواصفات ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 وموعد الإطلاق يظهران في تسريبات شيّقة وجديدة

ايفون اس اي 3 قد يحصل على تصميم مماثل لهاتف ايفون 11 و المزيد من التفاصيل الجديدة في أحدث التسريبات

كشفت التسريبات مؤخرًا أن هاتف ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 القادم ذو الميزانية المنخفضة سيأتي مع حواف أرفع وبمواصفات جديدة مقارنة مع الإصدارين السابقين. ففي أبريل من العام الماضي، أصدرت أبل هاتف iPhone SE 2 أو iPhone SE (2020) الذي يعمل بمعالج Bionic A13 في ذلك الوقت، ويحتوي على شاشة صغيرة حجمها 4.7 إنش ونسبة الشاشة إلى الجسم 65.4٪ فقط.

كذلك، ذكرت التقارير أنه قد يتم إطلاقه خلال الشهرين القادميْن في أبريل عام 2021. واليوم، تم الكشف عن المزيد التفاصيل التي تتعلق بهاتف أبل القادم ايفون اس اي 3 والتي سنوضّحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

أحدث التسريبات حول ايفون اس اي 3

ايفون اس اي 3

وفقًا لأحدث تحليل من شركة JP Morgan Chase، ستقدم أبل طراز ايفون اس اي 3 جديدًا في عام 2022. ولن تقوم الشركة بتحسين المعالج فحسب، بل ستغير أيضًا التصميم.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 تسريبات مصورة تكشف تصميم الهاتف القادم

قال المحللون إنه نظرًا للمبيعات العالمية الهائلة التي حققتها سلسلة ايفون 11، ستقدم أبل تصميم أيفن 11 لطراز ايفون اس اي 3. كذلك، ستتم ترقية الشاشة إلى شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. هذه هي المرة الأولى التي تزود فيها أبل سلسلة iPhone SE بتصميم شاشة شامل.

في الوقت نفسه، سيحصل هاتف ايفون اس اي 3 على نفس وحدة كاميرا أيفون 11 المزدوجة وستكون أحدها بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة. ستوفر هذه الكاميرا تجربة تصوير أفضل بكثير كما أنها تدعم التثبيت البصري للصورة.

سيعمل هاتف ايفون اس اي 3 بأحدث معالج Bionic A14، و ستكون قوته مماثلة تمامًا للطراز الرائد الأفضل في السلسلة. على الرغم من أن أدائه سيكون قويًا، إلا أنه قد يقلل من دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 سيحصل على كاميرا خلفية بمواصفات رائعة

مواصفات ايفون اس اي بلس حسب التسريبات

لقد كشف المصدر عن بعض مواصفات ايفون اس اي بلس الرئيسية، حيث سيأتي الهاتف بشاشة 6.1 بوصة، وسيعمل بمعالج أبل A14. ومع ذلك، هناك احتمال أن يعمل بمعالج A13 SoC.

مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة
ايفون اس اي بلس

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus الكشف عن مواصفات جديدة للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الرئيسية عبارة عن عدسة واحدة بدقة 12 ميجابكسل، تدعم ميزة OIS (تثبيت الصورة البصري)، التصوير بجودة HDR، إلخ. بينما تستخدم الكاميرا الأمامية خاصية التعرف على الوجه Face ID مثل سلسلة iPhone 12.

بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات عبر تويتر أن ايفون اس اي بلس سيأتي في نسختين، سيكلف الإصدار العادي 499 دولارًا ، بينما سيكلف الإصدار الأعلى 699 دولارًا. وسيكون هناك ثلاثة خيارات للألوان للاختيار من بينها – الأسود والأحمر والأبيض.

مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus وموعد إطلاقه في تسريبات جديدة

هل تفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أم الصغيرة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى