ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 تسريبات مصورة تكشف تصميم الهاتف القادم

تسريب أول الصور لهاتف أبل القادم ايفون اس اي 3

ذكرت التسريبات مؤخرًا ان هاتف ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 القادم ذو الميزانية المنخفضة سيأتي مع حواف أرفع و قد يتم إطلاقه خلال الشهرين القادميْن في أبريل عام 2021 . واليوم كشفت تسريبات جديدة عن صور متوقعة لهاتف المنتظر ايفون اس اي 3 والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

iPhone SE 3

تسريبات مصوّرة لهاتف ايفون اس اي 3

قدمت لنا الصور المسرّبة فكرة عما قد يبدو عليه هاتف ايفون اس اي 3، حيث يمكننا أن نلاحظ بعض التغييرات البارزة. رغم أن تصميمه مشابه لتصميم هاتف iPhone 12 mini، والذي يتمثل بنفس وحدة الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية المثقوبة.

تسريب صور ايفون اس اي 3

كذلك، سياتي هاتف ايفون اس اي 3 بشاشة OLED مقاس 5.4 إنش، وهي شاشة أكبر بكثير مما تم الحصول عليه في iPhone SE الحالي. و سيحصل على ميزة مستشعر بصمات الأصابع Touch ID المدمج في زر التشغيل.

تصميم ايفون اس اي 3

سيأتي الهاتف المنخفض التكلفة مع بعض الميزات المتوفرة في الطراز الأعلى، مثل المعالج الذي سيعمل به الهاتف.

كان هاتف iPhone SE من الجيل الثاني السابق قد حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي، على الرغم من أنه ليس صغير الحجم مثل الطراز الأول. لقد تجاوزت أرقام مبيعات iPhone SE لعام 2020 الأرقام المتوقعة كثيرًا وقد تكون أحد الأسباب وراء قرار أبل بالإعلان عن إطلاق إصدار جديد في أبريل.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة

ايفون اس اي

في الوقت الحالي، لم يتم مشاهدة أي عروض أو صور مسربة للجهاز حتى الآن ، ولكن تشير التوقعات إلى أنه سيتم الكشف عن ايفون اس اي 3 مع أحدث إصدار من سماعات أبل ايربودز برو2.

مواصفات ايفون اس اي بلس حسب التسريبات

لقد كشف المصدر عن بعض مواصفات ايفون اس اي بلس الرئيسية، حيث سيأتي الهاتف بشاشة 6.1 بوصة، وسيعمل بمعالج أبل A14. ومع ذلك، هناك احتمال أن يعمل بمعالج A13 SoC.

مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة
ايفون اس اي بلس

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus الكشف عن مواصفات جديدة للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الرئيسية عبارة عن عدسة واحدة بدقة 12 ميجابكسل، تدعم ميزة OIS (تثبيت الصورة البصري)، التصوير بجودة HDR، إلخ. بينما تستخدم الكاميرا الأمامية خاصية التعرف على الوجه Face ID مثل سلسلة iPhone 12.

بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات عبر تويتر أن ايفون اس اي بلس سيأتي في نسختين، سيكلف الإصدار العادي 499 دولارًا ، بينما سيكلف الإصدار الأعلى 699 دولارًا. وسيكون هناك ثلاثة خيارات للألوان للاختيار من بينها – الأسود والأحمر والأبيض.

مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus وموعد إطلاقه في تسريبات جديدة

هل تفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أم الصغيرة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى