ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يدخل مرحلة التطوير بأفضل المواصفات

هاتف iPhone SE 3 سيعمل بمعالج ابل A14 Bionic مع دعم شبكات الجيل الخامس (5G)

بعد أن فشل هاتف ايفون 12 ميني في تحقيق مبيعات قوية كهاتف بشاشة صغيرة، بدأت شركة أبل التفكير في إطلاق الجيل التالي من iPhone SE، الذي سيظل ملتزمًا بتصميم الشاشة الصغيرة وستطلق عليه اسم ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3.

تسريبات حول iPhone SE 3

كان المحلل الشهير Ming-Chi Kuo قد كشف أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone SE 3 الجديد في النصف الأول من عام 2022 ، وأكبر ميزة له هو أنه مزود بمعالج A14 ، مع مزيد من التحسينات في الأداء.

ايفون اس اي

بالنسبة للشكل، يعتقد Ming-Chi Kuo أن ايفون اس اي الجديد سيكون أكثر تشابهًا مع هاتف ايفون اس اي الحالي ، أي أنه قد لا يزال يعتمد على شكل ايفون 8، مع الاحتفاظ بزر الصفحة الرئيسية ومستشعر بصمات الأصابع ، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة لأول مرة في صور مسربة

بالإضافة إلى ذلك، سيدعم iPhone SE الجديد أيضًا شبكات الجيل الخامس (5G) ، وسيكون سعره أرخص من iPhone 12 mini الحالي ، مما يجعله أرخص هاتف 5G من أبل.

ايفون اس اي

تجدر الإشارة إلى أنه يبلغ سعر هاتف iPhone 12 mini حاليًا 69990 روبية هندية/ 943 دولار ، بينما يبلغ سعر iPhone SE حوالي 32999 روبية هندية/ 444 دولار ، ومن المرجح أن يكون يبدأ السعر النهائي لجهاز iPhone SE الجديد بين الاثنين. ولكن بعد زيادة الدعم لشبكات الجيل الخامس 5G، سترتفع التكلفة بالتأكيد وفقًا لسياسة شركة أبل.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو وتفاصيل جديدة تكشف عن مفاجأة في وحدة الكاميرا

كانت أبل قد أعدّت أيضًا هاتف iPhone SE Plus بشاشة كبيرة، والذي قد يكون مشابهًا في مظهره لهاتف iPhone XR ، لكنه يدعم التعرف على بصمات الأصابع ، ومشابهًا كذلك للآيباد الذي يدمج التعرف على بصمات الأصابع في زر الطاقة. ومع ذلك، فقد ترددت شائعات عن هذا الجهاز لمدة عامين، ولكن لا يوجد حتى الآن موعد محدد لوقت الإطلاق ، وربما لن يتم إطلاقه أبدًا.

وبحسب بعض مصادر صناعة الهواتف المحمولة، بدأت شركة أبل العمل على توير هاتف iPhone SE3 جديدًا، حيث أن موعد إطلاقه يعتمد على الظروف المحددة في ظل استمرار النقص العالمي الحالي في الأنوية، وعلى احتياجات إنتاج iPhone 13 أيضًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max تسريبات جديدة تحدد حجم وحدة الكاميرا الخلفية

هل تفضل الهواتف ذات الشاشة كبيرة أم الشاشة الصغيرة ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى