ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة لأول مرة في صور مسربة

كشف تصميم طرازات ايفون 13 الأربعة في صورة مسربة

تم رصد مجموعة من الصور المسربة التي تكشف تصميم سلسلة هواتف iPhone 13 القادم . وفقًا للمصدر، من المفترض أن تتكون هذه السلسلة من أربعة طرازات تشمل ايفون 13 النسخة العادية وايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس وايفون 13 ميني . تعرض الصور المسربة جميع الطرازات الأربعة .

يبدو من هذه الصورة أن شركة Apple ستعيد استخدام تصميم سلسلة ايفون 12 مع تعديلات طفيفة فقط أبرزها أن iPhone 13 و iPhone 13 mini كلاهما يستخدم وضعًا قطريًا للكاميرات الخلفية بدلاً من الوضع الرأسي .

ايفون 13

هذا، ويقول مسرب الأخبار الشهير سوني ديكسون الذي نشر الصورة أن iPhone 13 Pro Max أكبر قليلاً . كما ومن المتوقع أن تكون جميع الطرازات الأربعة أكثر سمكًا قليلاً وأن تحتوي على نتوءات كاميرا أكثر سمكًا أيضًا، ويرجع هذا جزئيًا بسبب البطاريات الكبيرة وبسبب الكاميرات التي تمت ترقيتها .

ايفون 13

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل الكاميرا بزاوية واسعة جدًا -الموجودة على جميع أجهزة iPhone 13 الأربعة- على عدسة محسّنة (6P) مع ضبط تلقائي للصورة، في حين سيحتوي طراز iPhone 13 Pro فقط على تقنية LiDAR وهي تقنية الكشف عن الضوء وتحديد المدى، وكانت موجودة منذ فترة، تستخدم الليزر لقياس المسافة بين الكاميرا والأشياء المراد تصويرها . هذه التقنية تشبه بالفعل ميزة التعرف على الوجه، ولكن مع مدى أطول .

ايفون 13

موعد الإعلان عن سلسلة ايفون 13

وفقًا للتسريبات، من المفترض أن تكشف الشركة عن سلسلة iPhone 13 في سبتمبر بعد الاضطرار إلى تأجيلها في الشهر الماضي بسبب الوباء . مع العلم، يمكن تأجيل الإطلاق هذا العام أيضًا بسبب نقص أشباه الموصلات .

ما رأيك في تصميم سلسلة iPhone 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى