ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max تسريبات جديدة تحدد حجم وحدة الكاميرا الخلفية

هاتف iPhone 13 Pro Max سيحصل على كاميرا خلفية بحجم كبير جدًا

كشف بعض التسريبات مؤخرًا أن شركة أبل تستعد حاليًا لإطلاق سلسلة هواتف ايفون 13 الجديدة حيث تشير التوقعات إلى إطلاقها رسميًا في سبتمبر المقبل. ورغم أنه لم يتبق سوى بضعة أشهر على موعد الإطلاق المتوقع إلا أن التسريبات لم تتوقف بالتدفق حول الهواتف.

تصميم iPhone 13 Pro Max في أحدث التسريبات

واليوم، تم كشف التصميم العام لهاتف ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max من قبل المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني ” ويبو“. فقد ذكر بأن وحدة الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 13 Pro Max الجديد من أبل ستأتي بحجم أكبر من حجم وحدة كاميرا iPhone 12 Pro Max الحالي.

صورة مسربة لهاتف iPhone 13 Pro Max

وأضاف أنه يمكن أن يصل حجمها إلى منتصف الجهة الخلفية للهاتف بالعرض. ومن المتوقع أن تلتقط صورًا أفضل من الجيل السابق مما سيحدث تحسنًا كبيرًا نسبيًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

وفقًا للتقارير السابقة، ستجري أبل مزيدًا من التحديثات على كاميرا هاتف ايفون 13 و ايفون 13 برو هذا العام. وتشير معلومات سابقة من سلسلة التوريد إلى أن الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية في سلسلة iPhone 13 ستتم ترقيتها إلى فتحة f / 1.8 وتتضمن ميزة ضبط تلقائي للصورة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم الجيل الجديد من العدسات ذات الزاوية الواسعة جدًا أيضًا تقنية (Sensor-Shift) التي تدعم الهواتف بأسلوب جديد للتثبيت و ميزة OIS (التثبيت البصري) و AF (ضبط تلقائي للصورة) وستقدم العدسة الأمامية لهواتف الأيفون أيضًا تقنية ضبط تلقائي للصورة.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

بعد تحديث مواصفات الكاميرا، سيكون هناك بالتأكيد تحسينات أخرى في المميزات، على سبيل المثال ، قال أحد المسربين السابقين أن سلسلة iPhone 13 ستضيف أيضًا وضع البورتريه لتصوير الفيديو.

وبحسب الصور التي تم تسريبها مسبقًا، ستظل الحدود الثلاثة للجهاز كما هي، بعرض 71.5 مم وسمك 7.53 مم ، مع قطر عدسة واحد يصل إلى 17 مم ، ومن المتوقع ألا يقل عرض وحدة العدسة الخلفية عن 35 مم ، لذلك يبدو أنه يصل إلى أكثر من نصف عرض الجهة الخلفية للهاتف.

سيحصل الهاتف على تقنيةالعرف على الوجه (Face ID) والتي ستحتفظ بموضعها، ولكن تم نقل موضع سماعة الأذن إلى الجزء العلوي من الشاشة ووضعه بالتوازي مع المكونات الأخرى.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب لو تضيفها أبل في هاتف ايفون 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى